جميع المباريات

إعلان

الاهلي يضاعف مكافأة الفوز بأفريقيا .. ويتلقى عرضين من الكويت والسعودية

الاهلي

الاهلي

كتب- كريم سعيد:

ضاعف النادي الاهلي مكافأة الفوز بدوري ابطال افريقيا فيما تلقى النادي دعوتين للعب مباراتين وديتين في كل من الكويت والسعودية اواخر العام الجاري.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان لجنة الكرة قررت مضاعفة مكافأة الفوز بدوري الابطال مخطوة تشجيعية للفريق قبل المواجهة الحاسمة والمصيرية امام الترجي التونسي.

ويستضيف الاهلي لقاء الذهاب في الرابع من نوفمبر الجاري في ملعب برج العرب بالإسكندرية فيما سيكون ملعب رادس مسرحا للقاء الاياب والتتويج يوم 17 من الشهر ذاته.

وعقت لجنة الكرة اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني صباح الثلاثاء قدمت لهم الشكر من خلاله على المجهود الذي قدموه خلال الفترة الماضية ووصولهم الى نهائي البطولة رغم كل الظروف العكسية التي مروا بها مؤخرا.

وطالبت اللجنة اللاعبين بضرورة الفوز باللقب الافريقي من اجل اهداءه لشهداء جماهير الاهلي والذين زهقت ارواحهم في مذبحة بورسعيد فبراير الماضي.

من جهة اخرى، تلقى الاهلي عرضين للعب مباراتين وديتين في الكويت والسعودية خلال ديسمبر ويناير المقبلين.

وينص العرض الاول على مواجهة ودية بين الاهلي والعربي الكويتي خلال ديسمبر، فيما ينص العرض الثاني علي مشاركة النادي الاحمر في مهرجان اعتزال عبدالله الشريدة لاعب الهلال السعودي.

واوضح هادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة بالنادي ان النادي سيدرس العرضين من اجل البت فيها خلال المرحلة المقبلة وفقا لارتباطات الفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن