جميع المباريات

إعلان

شوكت: دفاع النصر جيد.. والسبب في التذبذب خط الهجوم

شوكت النصر

شوكت مولايانوف

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مدافع النصر الأوزبكي شوكت أن أداء فريقه يتطور من مباراة لأخرى في ظل حماس اللاعبين وحرص المدرب الأورجواني دانيال كارينيو على تحسن النتائج من خلال التدريبات اليومية المكثفة.

وأرجع الأوزبكي تذبذب النتائج إلى عدم التوفيق الذي لازم مهاجمي الفريق في المباريات الماضية وقال: "الدفاع النصراوي جيد في ظل تواجد المدافعين محمد عيد وعمر هوساوي، وبالطبع إذا لم تسجل الفرص فسيتعرض الفريق للتعادل والهزائم".

واضاف: "جميع الأندية المنافسة تعمل مثل مانحن نعمل، وكل ما أتمناه أن يحالفنا الحظ في تسجيل الفرص التي تسنح للفريق أثناء سير المباريات، وبإذن الله يتحقق منذ مباراة الفريق المقبلة مع فريق الشلعة، ممتدحا تعامل الإدارة النصراوية في الفترة الماضية والتي كان آخرها السماح له بأداء فريضة الحج على الرغم من الفترة الحساسة للفريق، مقدما شكره لها على تلبية طلبه".

واختتم شوكت حديثه قائلًا: "أشعر بالسعادة بعد قيامي بالحج كونه كان حلماً يراودني منذ أعوام عدة، والحمد الله على ذلك".

من جهة ثانية قدم لاعب خط وسط لنصر المصري حسني عبدربه اعتذاره للجهاز الإداري عن عدم حضوره لتدريب أمس (الاثنين) بسبب تزامن عودته للرياض قادما من مكة المكرمة مع التدريبات المسائية، ووعد بتواجده في التدريب المسائي اليوم (الثلاثاء).

 وشارك في تدريب الأمس المدافع الأوزبكي بعد فراغه من أداء فريضة الحج، وعمد مدرب الفريق الأورغواني دانيال كارينيو لإجراء تدريبات تقوية ولياقة مكثفة في التدريب الصباحي، وقسم لاعبي الفريق لمجموعتين في التدريب المسائي، وأجرى العديد من التدريبات التكتيكية للاعبي خط الوسط والمقدمة، ثم طالب المدرب كارينيو اللاعبين بلعب كرة الطائرة بالرأس والقدم، وتألق فيها المدافع حسين عبدالغني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن