جميع المباريات

إعلان

أودينيزي يسقط روما على ملعبه في لقاء مثير.. ونابولي يعود للوصافة

اودينيزي

أودينيزي

(إفي):

حقق فريق أودينيزي الأحد فوزا صعبا ومفاجئا على مضيفه روما بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة، بالجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبالرغم من تأخر الضيوف بهدفين في الشوط الأول عن طريق المهاجم الأرجنتيني إريك لاميلا (ق22 و24)، إلا أن أودينيزي قلص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المدافع ماوريتسيو دوميزي (ق33).

وشهد الشوط الثاني تألقا من المهاجم أنطونيو دي ناتالي الذي نجح في إحراز هدفين أولهما في الدقيقة 50 ، والثاني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، وطرد الحكم في الدقائق الأخيرة كل من لاميلا ولاعب الوسط اليوناني باناجيوتيس تاشسيديس.

وبتلك النتيجة يصعد أودينيزي للمركز الثامن برصيد 12 نقطة، ويسبقه روما سادسا بـ14 نقطة.

وفي لقاء آخر، حقق نابولي  فوزا هاما على ضيفه كييفو فيرونا بهدف نظيف، في مجريات نفس  الجولة، ليعود لوصافة البطولة التي ينافسها عليه بقوة انترناسيونالي.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب الوسط السلوفاكي مارك هامشيك في الدقيقة 58 ، وشهدت المباراة طرد لاعب وسط كييفو كاميل فاسيك (ق87).

وبهذه النتيجة عاد نابولي للوصافة برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن انترناسيونالي الذي عاد بقوة، وحقق العديد من الانتصارات في الجولات الأخيرة، بينما احتل كييفو فيرونا المركز قبل الأخير بسبع نقاط.

شاهد أهداف لقاء روما وأودينيزي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg