جميع المباريات

إعلان

تألق عسيري يبقى تكر في "البدلاء" لحين الحاجة

الاتحاد والاهلي نايف هزازي

جانب من مباراة الذهاب

جدة - سبورتس أرابيا:

استانف الاتحاد تدريباته اليومية بعد يوم الاجازة الذي منحه مدرب الفريق الاتحادي كانيدا للاعبين بمناسبة عيد الاضحى المبارك إذ يواصل الفريق استعداداته لمواجهة الإياب لدور الأربعة من مسابقة دوري أبطال آسيا أمام جاره وغريمه التقليدي الأهلي يوم الأربعاء المقبل على أستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

 وحرص كانيدا على معالجة سلبيات اللقاء الماضي أمام الأهلي في مواجهة الذهاب في إشارة إلى رغبته دخول المواجهة المقبلة بنفس القائمة التي لعبت في الذهاب كما حرص على تنبيه لاعبيه لمكامن القوة في الفريق الاهلاوي.

وعلمت مصادر أن كانيدا فضل الإبقاء على رضا تكر في قائمة البدلاء بعد التألق اللافت لأحمد عسيري والاستعانة بتكر إذا اضطر لتغيير الطريقة إلى دفاعية في أي لحظة.

من جهة أخرى أبدت شخصيات اتحادية شرفية استياءها من محاولات أطراف من داخل نادي الاتحاد وخارجه التأثير على المحترف البرازيلي دي سوزا ومحاميه بنقل أخبار مغلوطة عن نادي الاتحاد وأكدت المصادر أن دي سوزا الوحيد الذي يحظى بمعاملة خاصة والتزام تام بتطبيق بنود عقده رغم انه لم يقدم المأمول منه حتى الآن.

وعلى صعيد آخر كشفت مصادر اتحادية موثوقة  أن آلية توزيع تذاكر مباراة الإياب سيتم ترتيبها مع رابطة المشجعين والعلاقات العامة كما سيتم توزيع تذاكر المنصة والممتاز على أعضاء الشرف بالنادي.

يذكر أن الإدارة الاتحادية واجهت اشكالية في توزيع التذاكر في لقاء الذهاب نتيجة الآلية التي تم اختيار عمد الأحياء لتوزيعهم عن طريقها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg