جميع المباريات

إعلان

إدارة القادسية ترصد مليون ريال مكافأة الصعود إلى زين

القادسية

نادي القادسية

جدة - إدارة الأخبار:

منح الجهاز الفني في القادسية لاعبي الفريق الأول ثلاثة أيام راحة بعيدا عن الكرة بدأت يوم أمس (الخميس) بمناسبة عيد الأضحى المبارك على أن يعود اللاعبين إلى التدريبات اعتبارا من مساء الأحد المقبل لفتح ملف استعدادات الفريق لمواجهة الحزم التي تقام يوم الخميس المقبل في الرس ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري "ركاء" لأندية الدرجة الأولى.

على صعيد متصل كان الفريق الأول أدى مناورة داخلية ساخنة أمام الفريق الرديف بالنادي انتهت بفوز الفريق الأول 2-1 .

ومن جهة ثانية شرح مساعد المدرب البرتغالي للقادسية جواوا للاعبين الأخطاء والسلبيات التي ظهرت على فريقه في المباراة الأخيرة مع الوطني التي انتهت بفوز القادسية.

وطالب جواوا من اللاعبين ضرورة التركيز الذهني وتطبيق الجمل التكتيكية والفنية في المباريات خصوصا في ظل تقديمهم مستويات جيدة في التدريبات اليومية، وحذر جواوا اللاعبين الأساسيين بعدم الاعتماد على أي منهم في حالة تكرار ذات الأخطاء في المباراة الرسمية مع الحزم.

 وينتظر أن يقوم ماريانو بعد عودته من بلاده بإحداث تغيرات على المنهجية الفنية لفريقه في التدريبات اليومية تمهيدا للتغيرات الفنية على الشكل العام لفريقه في المباراة الدورية مع الحزم التي يغيب عنها لاعب الوسط بكر عمر بداعي الإصابة.

ومن جانب آخر أبلغت إدارة القادسية لاعبي الفريق الأول عن رصد مبلغ مليون ريال مكافأة مالية لهم بحالة الصعود لدوري "زين" السعودي للمحترفين في الموسم الجاري يتم توزيعها وفق آلية تقسم اللاعبين إلي ثلاث فئات وفق عدد الدقائق التي شارك بها اللاعب في المباريات في دوري الدرجة الأولى التي يحتل به القادسية المركز الثاني في سلم الترتيب بعد نهاية الجولة الخامسة التي نجح الفريق في الفوز على مع الوطني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات