جميع المباريات

إعلان

سان جيرمان يضاعف محنة زغرب وبورتو يواصل انطلاقته الصاروخية بدوري الأبطال.. فيديو

ابرا

صورة أرشيفية - ابراهيموفيتش يقود باريس سان جيرمان

(وكالة الأنباء الألمانية):

ضاعف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي محنة دينامو زغرب الكرواتي وألحق به الهزيمة الثالثة له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تغلب عليه 2/صفر في عقر داره اليوم الأربعاء ضمن المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالبطولة.

وحقق سان جيرمان الفوز الثاني له في المجموعة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بينما ظل دينامو زغرب بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.

وافتتح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 32 ثم أضاف جيريمي مينيز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 42 .

وفي نفس المجموعة واصل فريق بورتو انطلاقته في بطولة دوري أبطال أوروبا وحقق الفوز الثالث له على التوالي حيث تغلب على ضيفه دينامو كييف 3/2.

وارتفع رصيد بورتو إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تغلب اليوم على دينامو زغرب الكرواتي 2/صفر ، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وافتتح بورتو التسجيل بهدف أحرزه سيلفستر فاريلا في الدقيقة 15 ثم تعادل دينامو كييف بهدف للاعب أوليه هوسييف في الدقيقة 21 قبل أن يتقدم جاكسون مارتينيز بالهدف الثاني لبورتو في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ايدي براون ايدي هدف التعادل لدينامو كييف في الدقيقة 72 لكن بورتو واصل محاولاته حتى حسم المباراة لصالحه بالهدف الثاني لمارتينيز في الدقيقة 78 .

شاهد الأهداف من هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg