جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تألق المقهوي يجعل هدفه الأفضل في الجولة العاشرة

أفضل 5 أهداف

أفضل خمسة أهداف

كتب – محمد محسن باروخا:

سجلت الأندية العشرة المشاركة في دوري زين للمحترفين خلال الجولة العاشرة والتي انتهت يوم السبت الماضي بمباراة التعاون والشباب التي حل فيها الأخير ضيفًا على استاد مدينة الملك عبدالله ببريدة وانتهت بفوز الشباب بهدف الأرجنتيني سيبستيان تيجالي.


ووقع اختيار محللي برنامج " الملعب " على خمسة أهداف من الأربعة عشر هدفًا التي هزت شباك أندية زين خلال الجولة هي لأندية الفتح والفيصلي والنصر والشباب".

وكان المركز الخامس في ترتيب الأهداف الخمسة من نصيب هو الهدف الأخير الذي سجل في الجولة العاشرة بفدم المحترف الأرجنتيني في صفوف نادي الشباب سيبستيان تيجالي الذي سجله عند الدقيقة 41 من زمن المباراة من صناعة الزلزال ناصر الشمراني الذي أهدر ركلة جزاء في نفس المباراة عند الدقيقة 84.

واختير المحترف الغيني في فريق الفيصلي نابي سوماه صاحب الهدف الرابع الأفضل في الجولة والذي أسكنه شباك الوحدة برأسية موجهة من عرضية عمر عبدالعزيز في الدقيقة 29 من عمر اللقاء وهو الهدف الثاني للفيصلي في شباك الوحدة بالمواجهة التي جمعتهما على أرضية استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض على الوحدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وكان للفيصلي النصيب الأكبر من الأهداف الأفضل في هذه الجولة حيث احتل اللاعب عبدالله المطيري المركز الثالث من ترتيب الأهداف الأفضل في الجولة العاشرة بتسجيله الهدف الرابع في شباك الوحدة عند الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من صناعة اللاعب سلطان النمري من ركنية.


وحل الإكوادوري جيمي أيوفي محترف النصر وصيفًا لترتيب الأهداف الخمسة الأفضل في الجولة العاشرة بهدفه في مرمى نجران في الدقيقة الثامنة من وقت المواجهة عندما انفرد بالكرة وسددها من على حدود منطقة الجزاء.

وكان الهدف الثاني للفتح في مرمى فريق هجر هو الأفضل في الجولة العاشرة، والذي أحرزه اللاعب الفتحاوي حسين المقهوي في الدقيقة 82 من زمن المباراة من صناعة اللاعب ربيع سفياني.

شاهد الأهداف الخمسة الأفضل في الجولة العاشرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات