جميع المباريات

إعلان

الزياني: لاخيار أمام الاتفاق سوى الفوز بأهداف كثيرة أمام الكويت

خليل الزياني

خليل الزياني نائب رئيس الاتفاق

جدة - إدارة الأخبار:

قال خليل الزياني نائب رئيس نائب رئيس نادي الاتفاق أن مواجهة الاتفاق الكويت  يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي مواجهة مهمة وكل الاحتمالات وارده فيها.

 وأضاف:" لا خيار أمامنا في الاتفاق سوى الفوز التعويض لخسارة مباراة الذهاب 1/4 وتسجيل نسبة عالية من الأهداف تكفل لنا الفوز والتأهل ومسح الصوره التي ظهر عليها الفريق هناك".

ولفت:" أمام لاعبي الاتفاق مهمه كبيرة ومسؤلية أكبر ويجب أن يتفهموا العمل واستراتيجية الجهاز الفني  بعد الارتياح الكبير والفوزين المعنويين اللذان حققا على هجر والشعلة".

 وأكد الزياني ان الجميع في الاتفاق مسؤل من شرفيين وإدارة إلى اللاعبين والأجهزة الأخرى في النادي وحتى الجماهير من أجل تحقيق الهدف وتشريف الرياضة السعودية والوصول إلى الطموح.

وأوضح الزياني:" رصدنا مكافآت مجزية للاعبين في حال التأهل إلى المباراة النهائية ولا تشكل المكافآت أهمية بقدر ما تهمنا نتيجة المباراة والتأهل والاتفاقيون لم يبخلون على لاعبيهم ومن حقهم أن يحصلوا عليها وإذا أرادوا ذلك يقدموا المهر من أجل الحصول على كأس البطولة وليس التأهل للمباراة النهائية فقط".

واختتم:" كلنا ثقه في لاعبي وفي جماهير الاتفاق وفي الجماهير السعوديه عامه الذين تهمنا وقفتهم مع الاتفاق اليوم وحتى تكون الفرحه باسم الوطن نتمنى التوفيق".


من جانبه شدد عضو شرف نادي الاتفاق عبداللطيف الزهراني على أهمية لقاء الكويت الكويتي في اياب دور الأربعة في كأس الاتحاد الأسيوي، مؤكداً على أن موقعة الدمام يجب أن تكون الحاسمة بأقدام لاعبي الاتفاق للتأهل إلى النهائي الكبير.

وطالب  الزهراني بضرورة حضورالجماهير الاتفاقية خاصة والسعودية عامة  إلى ملعب الأمير محمد بن فهد يوم غدٍ الثلاثاء لدعم ومساندة الفريق خلال المباراة الهامة والمصيرية والحاسمة.

وقال :" إن حضور الجماهير الاتفاقية بكثافة إلى مباراة الغد سيساهم بشكل كبير في قيادة الفريق لتحقيق الهدف المطلوب وبلوغ المباراة النهائية خاصة أننا حريصون للتتويج بلقبها".

وأضاف :" على الجماهير أن تنسى البداية المتعثرة للفريق والنتائج غير المرضية في الفترة الماضية ونكون اليوم حاضرين ونفتح صفحة جديدة خاصة وأننا نحتاج إلى هذا اللقب الآسيوي".

وأكد الزهراني أن الحملة التي أطلقها مجلس الجمهور الاتفاقي بعنوان "احنا قدها" ونبيها تأهل وتساهم بإذن الله في تحقيق النصر المطلوب لفارس الدهناء".

وقال الزهراني :" نحن متفائلون جداً و نجوم الاتفاق سكيونون في الموعد وسيحققون المطلوب وسيقودون الفريق للمباراة النهائية وسوف يحققون المستحيل في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام أن شاء الله".

وفي سياق ذي صلة جدد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق ثقته في لاعبي الاتفاق والجهازين الفني والإداري وفي الجماهير الاتفاقية لدى خوض الفريق لقاء الغد أمام الكويت الكويتي في الدور النصف النهائي.

وقال :"بالرغم من صعوبة لقاء الثلاثاء في الإياب إلا اننا متفائلون بأن لاعبي الاتفاق سيقدمون المستوى والنتيجة وسيظهرون بالصورة المشرفة ".

وشدد الدوسري على أهمية اللقاء وقال :"هناك شوط أول انتهى بفوز الكويت في الكويت و سنلعب الشوط الثاني هنا في الدمام ولنا هدفنا وطموحنا، ونتمنى التوفيق للاتفاق في اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

19

أستون فيلا يلعب بهذه الطريقة للضغط على مانشستر يونايتد وحرمانه من الخروج بالكرة بصورة سليمة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg