جميع المباريات

إعلان

خاص.. فريق الداخلية يحيل حسن مصطفى للتحقيق ويحرمه من المران الجماعي

حسن مصطفى

حسن مصطفى اثناء أحداث موقعة البارون

كتب - كريم رمزي:

قرر نادي الداخلية رسميا إحالة حسن مصطفى للتحقيق وحرمانه من المران الجماعي مع الفريق على خلفية موقعة البارون التي شارك فيها اللاعب أمام فندق فريق صن شاين منافس الأهلي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال افريقيا.

وحاول حسن مصطفى ومجموعة من اللاعبين والرياضيين منع فريق صن شاين من والوصول لملعب مباراته مع الأهلي، مما أدى لدخولهم في اشتباكات مع مجموعة اولترا أهلاوي.

وقال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "من المقبول ان يشارك حسن مصطفى في تظاهرات تطالب بعودة النشاط الرياضة، ولكن المرفوض ان تحدث أي تجاوزات من اللاعب".

وأضاف "قررنا إحالة اللاعب للتحقيق وتصعيد أمره لمجلس الإدارة، ومن خلال أقوال اللاعب وتقديم شهوده، سنتخذ القرار المناسب، لاننا في الاساس لا نريد ان نظلم اللاعب وفي الوقت ذاته لابد ان نتحلى بالأخلاق والمبادئ".

وأكد المدير الفني لفريق الداخلية انه قرر مبدئيا حرمان اللاعب من المشاركة في المران الجماعي وإلزامه بالمران المنفرد لحين انتهاء التحقيق.

يذكر ان نادي مصر المقاصة كان قد قرر إيقاف أيمن عبد العزيز على خلفية الأحداث ذاتها، فيما رأى نادي انبي ان محمد عبد المنصف كان يعبر عن رأيه الشخصي بما لا يستدعي معاقبته.

شاهد بالفيديو أحداث موقعة البارون بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg