جميع المباريات

إعلان

تحليل تحكيمي .. ركلة جزاء غير محتسبة للأهلي وتألق من المساعد في التسللات

الاهلي وصن شاين

الاهلي وصن شاين

تحليل- (ناصر صادق - حكم دولى سابق):

رغم السهولة النسبية لمباراة الأهلي وصن شاين النيجيري في إياب قبل نهائي دوري الأبطال الإفريقي إلا أن الحكم الكاميروني الواعد نيانت أليوم وقع فى أخطاء عديدة.

كان ابرز تلك الاخطاء هي تغاضيه عن إخراج الكارت الأصفر فى العديد من المخالفات التي وضح فيها الواضح اللعب بتهور وأبرز الحالات المستوجبة للإنذار كانت فى الدقيقة 62 عندما مرر شديد قناوى الكرة من مدافع صن شاين بجوار خط التماس لكن المدافع عرقله بمنتهى التهور ليمنعه من صنع هجمة واعدة.

وفى الدقيقة 80 لكن هذه المرة على شديد الذى عرقل بنفس الطريقة المتهورة مهاجم صن شاين بدون أن يحصل على إنذار و يبدو أن الحكم اكتفى بالإنذارين اللذين أخرجهما لصن شاين.

كما تغاضى الحكم ذو الثلاثون ربيعا عن احتساب ركلة جزاء واضحة له لتمركزه الجيد و زاوية رؤيته الواضحة فى الدقيقة 90 لصالح الأهلي عندما أمسك مدافع صن شاين حسام غالى من رقبته داخل منطقة الجزاء.

ورغم وجود الحكم على بعد أربع أمتار فقط الا انه لم يحرك ساكنا متغاضيا أيضا عن إنذار المدافع فى حال احتساب ضربة الجزاء الصحيحة للأهلي.

فيما تألق المساعد الأول إيفاريست في ضبط خمس حالات تسلل باقتدار فشل المساعد الثاني يانسو موسى في ضبط ثلاث حالات تسلل من أصل أربعة رفع فيها رايته محتسبا تسللا مما يظهر ضعف مستواه الفني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg