جميع المباريات

إعلان

كانيدا يعتمد التشكيل الأساسي للديربي.. ويتغاضى عن البطاقات الملونة

محمد نور الاتحاد

الفريق الأول بنادي الاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا:

وضع مدرب الاتحاد كانيدا اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي سيدخل بها مواجهة الأهلي مساء اليوم الإثنين على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في إطار الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

 وركز الفترة الماضية وتحديدا الفترة التي شهدت اغلاق التدريبات الاتحادية على ايجاد اللاعب المناسب الذي يلعب في مركز الظهير الايسر وقام بتجربة أربعة لاعبين هم: مشعل السعيد وحمد المنتشري وشافي الدوسري وأنس الشربيني وبدا واضحا تركيزه على المنتشري في مركز الظهير الايسر مع تواجد أسامة المولد وأحمد عسيري كمتوسطي قلب دفاع وتواجد إبراهيم هزازي في الجهة اليمنى.

ورفض مدرب الاتحاد كانيدا الضغط على لاعبيه بشأن البطاقة الصفراء الثانية التي قد تهدد مشاركتهم في لقاء الاياب في حالة حصول لاعبيه عليها، وطالبهم بتقديم كل ما لديهم وعدم التركيز على مسالة البطاقات، ويظل امبامي وإبراهيم هزازي وأسامة المولد وحمد المنتشري أبرز المرشحين للغياب عن مواجهة الاياب في حالة حصولهم على بطاقة صفراء ثانية.

ولوحظ خلال التدريبات الاتحادية تركيز كانيدا على رفع المعدل اللياقي للثلاثي الاجنبي البرازيلي دييجو سوزا والكرواتي انس الشربيني والكاميروني امبامي بعد ان لاحظ تراجع لياقتهم في الشوط الثاني في المباريات الاخيرة كما حدث في مواجهتي جوانزو الصيني في الصين ومباراة التعاون في بريدة.

ونجحت مصادر في الحصول على معلومات من داخل التدريبات تؤكد ان كانيدا اوعز للثلاثي محمد نور ودي سوزا والشربيني بمهام خاصة في اللقاء، وتحديدا الشربيني الذي أشارت المصادر إلى أنه  كلف بعدم السماح للثنائي تيسير الجاسم وموراليس بالتحرك بسهولة في المناطق الخلفية لفريق الاتحاد.

ورغم عدم جاهزية الهزازي خلال الايام الماضية الا ان كانيدا فضل عدم اشراك المهاجم الشاب فهد المولد منذ بداية اللقاء ووضعه في حساباته لاشراكه في الشوط الثاني من المواجهة فيما حصل على الضوء الاخضر من الجهاز الطبي لاشراك نايف هزازي في الشوط الثاني شريطة تجاوزه الاختبارات الطبية التي سيجريها له طبيب الفريق صباح يوم المباراة.

وفي المقابل ابدى المهاجم سليمان الصبياني جاهزيته للمشاركة في لقاء الاهلي على الرغم من غيابه طيلة الفترة الماضية التي امتدت لثلاثة اشهر تقريبا ودخل ضمن قائمة البدلاء في اشارة الى النهج الهجومي الذي سيتبعه مدرب الفريق كانيدا في لقاء الذهاب.

يذكر ان مدرب الفريق الاتحادي كانيدا سيواصل اعتماده على طريقة 4-5-1 دفاعا و 4-3-3 هجوما في مواجهة الاهلي وسيقوم بالادوار الهجومية نور وسوزا والشربيني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات