جميع المباريات

إعلان

الفايز يؤكد إصرار العميد على الفوز.. وكيتا يتمنى هز شباك الأهلي

محمد الفايز

محمد الفايز

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد رئيس الاتحاد محمد الفايز تمسك فريقه بتحقيق لقب بطولة آسيا خصوصاً وأنه يقابل غداً الإثنين غريمه التقليدي الأهلي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2012 والتي ستضاء لها أنوار ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

 وقال الفايز: "الاتحاد متمرس ومتمكن من هذه البطولة منذ سنوات وسبق له تحقيقها عامي 2004 و 2005 ونحن نسعى بلا شك في مجلس الإدارة لتحقيق لقب هذه البطولة والوصول نحو كأس العالم للأندية للمرة الثانية وأنا أعد جمهور الاتحاد بالوصول لمصاف الأندية العالمية".

وحول جاهزية الفريق أضاف: "الفريق لديه كادر إداري متخصص وإشراف فني من قبل كانيدا وهو الذي يضع التشكيلة ويعلم جيداً عن كل تفاصيل فريقه لذلك هو أدرى، نحن في الإدارة وفّرنا جميع السبل وهيأنا اللاعبين نفسياً ومعنوياً ولم نقصر معهم البتة ونريد منهم أن يسعدوا الجماهير التي سوف تحضر وبكثافة للمباراة".

وحول الأخطاء التكتيكية التي يقع فيها كانيدا قال: "هنالك لجنة مختصة فنية هي من تناقش المدرب دائماً وتتحدث معه وبالتأكيد هي لا تفرض عليه فقط للمشورة وهو يرحب بذلك".

وتمنى الفايز تواجد فريقه في النهائي الرابع خلال النسخة الجديدة وأن يحالف الحظ فريقه بالوصول للدور النهائي.

تكر: دفاع العميد متماسك وجماهيرنا ستقودنا للنهائي


من جانبه شدد المدافع الدولي السابق رضا تكر أن غيابه الفترة الماضية عن الفريق لم يؤثر لوجود بقية زملائه أسامة المولد وحمد المنتشري وأحمد العسيري في صفوف الفريق وبالتالي هم يشكلون دفاعاً متكاملاً من جميع النواحي.

وقال: "الاتحاد لا يتأثر بغياب أي لاعب ولدينا في الدفاع بعض الإصابات وجميع الزملاء اللاعبين يقومون بالتعويض ونحن في الفريق نسعى لأن نكون يداً واحدة، الجاهز هو من سوف يشارك حسب إشارة المدرب كانيدا".

وحول المباراة وحساسيتها مع الجار الأهلاوي، أضاف: "لاعبو الأهلي أصدقاء خارج الملعب لكن داخل الملعب كلنا نتنافس فيما بيننا، خبرتنا الآسيوية لا تعني شيئاً إذا لم نثبت علو كعبنا ونفوز في المباراة، التدريبات كانت مكثفة في الفترة الماضية من قبل المدرب كانيدا الذي شدد على كثير من الأخطاء في مباراة جوانزو الصيني والحمد لله تجاوزنا المطب بكل سلام".

المولد: مبارياتنا مع الأهلي لها مذاق خاص

وأبدى المدافع أسامة المولد حماسه الشديد لقيادة الدفاع بجانب زملائه في الفريق.

 وقال المولد: "مباريات الأهلي دائماً لها طعم خاص وتمثل لنا ديربي رائع سواء للاعب او المشاهد ونحن لا نكاد نملّ من اللعب فما بالك بالمشاهد الذي يتفرج خلف الشاشة، وبالنسبة لاستعدادنا كان ممتازاً جداً ولكن أخشى من الإرهاق الذي سوف يحل بنا، فاللاعبون الدوليون عادوا للتو من معسكر المنتخب السعودي في الأحساء بعد خوض مباراة الكونغو والتي فزنا فيها، كلنا أمل بتجاوز جميع المشاكل والفوز حليفنا".

وعن التقسيم وإمكانية تأثيره بشكل إيجابي للاعبي الاتحاد قال المدافع الخضرم: "لعبنا كثيراً في الصين وإيران وكوريا الجنوبية واليابان ولا أعتقد أن لاعبي الاتحاد يتأثرون سلباً أمام تلك كل الجماهير وسبق أن فزنا هناك بصعوبة وهنا خسرنا لذلك بإذن الله تأثير جماهير الاتحاد في حضورها ينصب لصالحنا وحتى في مباراة الإياب وإن حضرت جماهير الأهلي بكثافة لن نتأثر".

كيتا يستمتع باللعب بين نجوم الكرة السعودية


وتحدث مهاجم الاتحاد فهد المولد عن تجربته الآسيوية فقال: "شعور رائع أن تلعب بين كوكبة من النجوم وتكون لاعباً في بطولة آسيوية كبيرة لها إرثها وتاريخها الكبير، لعبت المباراة السابقة أمام جوانزو الصيني واستطعت التسجيل بمشيئة الله والارتقاء بفريقي نحو المقدمة وهذا كله يسعدني ويدفعني للعمل أكثر وأكثر".

وحول انضمامه المبكر للمنتخب السعودي وتسليط الضوء الإعلامي عليه قال: "الانضمام للمنتخب السعودي شرف وتكليف بالنسبة لي وهو ما يجعلني أزيد من عطائي كي أحافظ عليه والإعلام سلط الضوء على أكثر من لاعب شاب وبإذن الله لن أتأثر إطلاقاً وكل لاعب يحافظ على نفسه سوف يتطور بعيداً عن كل تلك المعطيات".

وتمنى المولد تسجيل هدف في مرمى الأهلي في مباراة الذهاب وشدد على حضور جماهير الاتحاد بشكل كبير حتى ترتفع المعنويات ويكون النصر حليفهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg