جميع المباريات

إعلان

رابطة المحترفين توضح مسؤولياتها تجاه أندية دوريي "زين" و "ركاء"

رابطة دوري المحترفين

رابطة دوري المحترفين

جدة - سبورتس أرابيا:

أوضحت رابطة دوري المحترفين السعودي علاقة الرابطة ومسؤولياتها تجاه أندية دوريي "زين" و"ركاء"، والتزامها ومسؤولياتها من النواحي المالية.

وقالتفي بيانها: "بناءً على ما تم الاتفاق عليه في اجتماع مجلس إدارة الرابطة وبحضور ممثلي الـ 14 نادياً المشاركين في دوري زين السعودي، يتم إيداع المستحقات المالية عن الحقوق التجارية للشركات الراعية والمنتجات الرياضية بشكل شهري في حسابات الأندية، وفي هذا الصدد لا توجد أي متأخرات مالية لدى الرابطة".

وفيما يخص حقوق النقل التلفزيوني أضافت:" تم تفويض رابطة دوري المحترفين من ممثلي الأندية بمتابعة حقوق النقل التلفزيوني ابتداءً من هذا الموسم، وتم تحصيل كامل المبالغ المستحقة للنقل وتوزيعها على الأندية حسب الآلية المقرة من مجلس إدارة الاتحاد، وتبقى دفعة سيتم تسليمها للأندية مع نهاية الموسم الرياضي الحالي وتوزع حسب ترتيب الأندية في سلم دوري زين".

ولفتت:"دوري الدرجة الأولى لا يحقق أي مداخيل مالية، ونجحت الرابطة في إيجاد راعي للدوري بمبلغ ستة ملايين ريال سنوياً".

وتم الاتفاق مع أعضاء الرابطة من ممثلي الأندية على تسليم الحقوق المالية في شهري يناير ومارس المقبلين.

 وأما فيما يتعلق بحقوق النقل التلفزيوني فقد قامت الرابطة بتسليم الأندية كامل قيمة النقل التلفزيوني للموسم الحالي الذي لم يمضي منه سوى خمس جولات، والبالغة مليون وخمسمائة ألف ريال دفعة واحدة مراعاة لظروف الأندية المالية، ولم يتبقى لأندية دوري ركاء أي مبالغ مالية خاصة بالنقل التلفزيوني لهذا الموسم.

وألمحت: "بالنسبة إلى المتأخرات المالية القديمة فعلى الرغم من أنه لا توجد علاقة بين مسؤولية الرابطة وتلك المبالغ المتأخرة، إلا أن الرابطة تتعاون مع الاتحاد السعودي لإيجاد حلول لذلك التأخير من خلال المخاطبات الرسمية والمراجعات المستمرة للجهات المعنية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg