جميع المباريات

إعلان

القصيبي يغدق بالمكافآت على لاعبي القادسية بعد الفوز على الوطني

داوود القصبي

داوود القصيبي

جدة - سبورتس أرابيا:

قدم رئيس القادسية المكلف داوود القصيبي مبلغ ستين ألف ريال مكافأة للاعبي فريقه الكروي بعد تحقيقهم الفوز على الوطني 3-1في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري "ركاء" لأندية الدرجة الأولى إذ سيمنح كل لاعب مبلغ أربعة آلاف من المشاركين في القائمة الأساسية على أن يحصل البدلاء على مبلغ ثلاثة آلاف ريال.

وعلى صعيد آخر قرر الرئيس المكلف للنادي داوود القصيبي تحديد يوم الاثنين من كل أسبوع لاستقبال طلبات اللاعبين المحترفين والهواة وعرض أي عقبات تواجههم في التدريبات أو المباريات أو أي أمور ترتبط بعقودهم الرسمية مع النادي.

 إذ كلف المنسق الإداري للفريق مبارك الدوسري ليكون همزة وصل بين إدارة النادي واللاعبين في خطوة وجدت ارتياحا كبيرا من اللاعبين الذين يعاني بعضهم من عدم منحهم مستحقات مالية متأخرة من مقدمات عقود أو بدل سكن في الوقت الذي يستلم كافة اللاعبين مرتباتهم الشهرية بشكل منتظم من قبل بداية الموسم الحالي بعد أن تم وضع برمجة مالية خاصة للفريق الأول.

ومن جهة ثانية منحت وكالة شئون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خالد العقيل الحرية في تحديد موعد عقد الجمعية العمومية لنادي القادسية التي ستشهد انتخاب رئيس لمجلس الإدارة.

ومن المنتظر أن يعقد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خالد العقيل اجتماعاً مع الرئيس المكلف للنادي داوود القصيبي للتنسيق حول الموعد المناسب لمنسوبي النادي لتحديد موعد جديد للجمعية العمومية التي ستعقد في شهر محرم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات