جميع المباريات

إعلان

المعجل: الفوز بخليجي 21 سيعيد هيبة الأخضر.. وعلينا التعامل مع صعوبة المجموعة

خالد المعجل

المعجل

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أكد خالد المعجل مدير المنتخب السعودي أنه لم يتفاجأ بوقوع الأخضر في مجموعة قوية بكأس خليجي 21 معتبرًا أنها أقوى من المجموعة الأخرى.

وأوقعت القرعة التي سحبت اليوم الخميس في البحرين المنتخب السعودي بجوار كل من الكويت حامل اللقب والعراق واليمن في المجموعة الثانية، بينما ضمت الأولى البحرين وعمان وقطر والإمارات.

وقال المعجل الذي كان حاضرا مراسم القرعة "المجموعة الثانية أقوى نسبيا من الأولى لكن منتخبات الخليج متقاربة المستوى وسنحضر من أجل البطولة لإرضاء أنفسنا وإعادة البسمة لجمهور الكرة السعودية، وأتمنى أن يحالفنا الحظ".

وأضاف "مرحلة البناء التي يقودها المدرب ريكارد ينبغي أن تبدأ بخليجي 21 لأن الجمهور السعودي تحمّل الكثير وصبر طويلا على إخفاقات منتخب بلاده".

وعن تصنيف الأخضر في المستوى الثاني، عقّب المدرب المخضرم "التصنيف يتناسب مع وضعنا الحالي وإذا كنا نريد أن نحسّن تصنيفنا فلا بدّ أن نغير الوضع الذي نحن عليه وذلك بالإنتاج والعمل وتحقيق النتائج الإيجابية".

وأوضح ضيف الحفل أن القائمة الحالية للمنتخب السعودي لا يمكن أن تبقى على حالها لتذبذب مستوى اللاعبين في الدوري فضلا عن الإصابات وبالتالي من الطبيعي أن تطرأ تغيرات عليها.

وتمنى المعجل أن يكون جميع اللاعبين جاهزين عندما يحل موعد البطولة في يناير المقبل داعيا الجميع للتكاتف والصبر من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأضاف "نحن كعاملين في المنتخب داخلنا تصميم على أن نعدّل الأوضاع، وهذا سيأتي باقتحام الصعاب والتفوق على كبار الفرق وليس الخوف منها".

وتابع "يبقى المنتخب السعودي له اسمه وتاريخه الكبير وستعود هيبته لو فاز بالبطولة وهزم المنتخبات الخليجية القوية".

وأشار المعجل إلى أن الودية التي سيلعبها الأخضر أمام الأرجنتين في ال14 من نوفمبر ستكون الأخيرة قبل الانطلاق في معسكر الإعداد للبطولة الخليجية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن