جميع المباريات

إعلان

كاسياس: ربما لا نحتاج فالكاو حاليا

ايكر كاسياس

إيكر كاسياس

مدريد (إفي):

أعرب إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا اليوم عن ثقته في أن ناشئي النادي بإمكانهم تعويض الغيابات المؤثرة للثلاثي البرازيلي مارسيلو والبرتغالي فابيو كوينتراو والإسباني ألبارو أربيلوا بسبب الإصابات.

وأوضح كاسياس في تصريحات صحفية اليوم أن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قادر على حل تلك الأزمة في مركزي الظهيرين، مشيرا الى أن "فريق الناشئين يضم عناصر متميزة تستحق اللعب في الفريق الأول".

وسيفتقد الريال لجهود الثلاثي لفترات طويلة ومتفاوتة، وسيخوض أول اختبار بدونهم امام سلتا فيجو السبت المقبل في الجولة الثامنة من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وعلى صعيد آخر اعتبر عميد اللاعبين الإسبان أن الانتقادات اللاذعة التي وجهت له باستمرار في الفترة الماضية "أمر إيجابي"، مبينا "علينا أن نحترم جميع الآراء، فالنقد حين يكون بناءا يكون إيجابيا، عندما تظل لفترة طويلة بين الصفوة وفي فريق كبير بحجم ريال مدريد، ثم تقدم أداءا سيئا لمباراتين، فإن الأمور تصبح سوداء، لكنني اعتدت على هذا الأمر لسنوات طويلة".

وتعهد اللاعب الملقب بـ"القديس" ببذل قصارى جهده للعودة الى أوج تألقه وتغيير الصورة القاتمة حوله بعد هفواته الاخيرة.

ورفض كاسياس الحديث بشأن اقتراب ناديه من التعاقد مع الهداف الكولومبي راداميل فالكاو نجم أتلتيكو مدريد، مشيرا "لست معنيا بالرد على هذه الأمور، والنادي ربما لا يحتاج الى فالكاو الآن".

لكنه امتدح "النمر" الكولومبي قائلا "فالكاو مهاجم عظيم، لكن كل ما يتردد حوله شائعات، نهتم فقط بالمهاجمين الذين نملكهم، إيجواين وبنزيمة وموراتا، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات