جميع المباريات

إعلان

سكورزا يعلن قائمة الاتفاق لمواجهة الشعلة.. والبعثة تغادر الخميس إلى الرياض

سكورزا

سكورزا

جدة - إدارة الأخبار:

أعلن المدرب البولندي سكورزا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق مساء اليوم الأربعاء وعقب الفراغ من التدريب الختامي في الدمام على ملعب الراحل عبد الله الدبل قائمة اللاعبين الذين سيرافقون الفريق غدًا الخميس إلى مدينة الرياض تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام مستضيفهم فريق نادي الشعلة بمدينة الخرج مساء الجمعة القادم ضمن مباريات الأسبوع العاشر لمسابقة دوري زين السعودي.

وقد شملت القائمة المسافرة أسماء اللاعبين عبد الله الصالح ومحمد خوجة وكارلوس سانتوس وماجد العمري وجمعان الجمعان وأحمد عكاش وإبراهيم المغنم وسلطان البرقان وحمد الحمد ويحى الشهري ويوسف السالم وزامل السليم وصالح بشير وسند شراحيلي وكاسيو فارجاس وأحمد البحري وأحمد كانو وعبد الله الدوسري وحسن كادش وجونيور. إلى ذلك كان الفريق قد اختتم تدريباته الإعدادية في الدمام قبل السفر إلى الرياض ظهر يوم غدا الخميس عند الساعة الثانية عشر ظهرا من مطار الملك فهد في الدمام حيث اختتمت مراحل الإعداد بتدريب لياقي تكتيكي تنوعت خلاله الجمل التكتيكية التي رسمها المدرب سكورزا واختتمت التدريبات بمناورة على ثلاثة أرباع الملعب اتسمت بالحيوية والإثارة وسرعة الأداء واللعب الضاغط والتحول السريع من المناطق الدفاعية إلى المناطق الأمامية كما حفلت التدريبات بعدد من الأهداف الملعوبة التي تبارى اللاعبين في إيداعها في الشباك وأظهرت المناورة جاهزية جميع اللاعبين الذين سينالون ثقة المدرب لتمثيل الفريق في لقاء الشعلة الهام الذي تنتظر الجماهير الاتفاقية منه النقاط الثلاثة كاملة.

وكان المدرب قد عمد بعد نهاية التدريبات إلى تطبيق جزئية العكسيات والتصويب نحو المرمى. في غضون ذلك سيؤدي الفريق الاتفاقي مساء غدًا الخميس تدريبه الختامي لهذه المباراة في الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

تابع التدريبات نائب الرئيس خليل الزياني وعضو مجلس الإدارة محمد الصدعان ومدير الفريق خالد الحوار ومدير العلاقات العامة عبد الله العليان واللاعب الدولي السابق زكي الصالح (( أبو عبد العزيز )) .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
هولندا

هولندا

- -
تركيا

تركيا

1

تشكيل هولندا: حارس المرمى: فيربروجين. الدفاع: دومفريز، فان ديك، فان فيرج، آكي. الوسط: سكوتن، سيمونز، ريندرز. الهجوم: بيرجوين، ديباي، جاكبو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن