جميع المباريات

إعلان

إسماعيل مطر يروج لساعة إيطالية من برج خليفة

اسماعيل مطر

اسماعيل مطر اثناء توقيع العقد

د ب أ:

اختير نجم كرة القدم الإماراتي إسماعيل مطر لاعب فريق الوحدة , للترويج لماركة الساعات الإيطالية الشهيرة “ سيكتور” .

واختار مطر "برج خليفة" بدبي الذي يعد أعلى ناطحة سحاب في العالم ليوقع فيه اليوم الأربعاء عقده مع الشركة المتخصصة في عالم المجوهرات والساعات والإكسسوارات ويصبح أول لاعب عربي يروج لماركة الساعات الإيطالية.

وقال مطر في مؤتمر صحفي شهد حضورا إعلاميا واسعا إنه من محبي اقتناء الساعات الفخمة التي تعكس شخصيته الرياضية وهو سعيد بأن يكون سفيرا لتلك الماركة من الساعات في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه، قال محمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة “ باريس جاليري” الإماراتية الوكيل لعلامة “ سيكتور” بالإمارات إن إسماعيل مطر لاعب نادي الوحدة والمنتخب الإماراتي لكرة القدم ملقب باسم “ الفتى الذهبي” وسجله حافل بالإنجازات فقد حصل على الكرة الذهبية في كأس العالم للشباب عام 2003 وفاز بجائزة أفضل لاعبي كرة القدم العرب لعام 2006 وأفضل لاعب في بطولة كأس الخليج لعام 2007 بالإضافة إلى أنه ثاني أفضل لاعب آسيوي وقد سجل هدفين في أولمبياد لندن 2012.

وأضاف “ إسماعيل مطر يمثل رمز في عالم الرياضة الإماراتية والعربية ويعد رمزا للنجاح ووجها مشرفا للكرة المحلية كما يتمتع بشهرة كبيرة في أوساط الشباب ما جعل منه خيارا استراتيجيا لساعات سيكتور العالمية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg