جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: برادلي باق في منصبه .. والدوري يعود وقت وصول خطاب الامن

جمال علام

جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري

كتب- كريم سعيد:

اكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ان المدرب الامريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر باق في منصبه مشيرا من جهة اخرى الى عودة الدوري الممتاز للانطلاق وقت وصول خطاب الامن.

وقال علام في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة ان مجلس ادارة الاتحاد متمسك بالجهاز الفني للمنتخب بأكلمه وعلى رأسه بوب برادلي.

واضاف علام ان التمسك ببرادلي يأتي من اجل الحفاظ على استقرار الفريق خاصة وانه يتصدر مجموعته حاليا في تصفيات كأس العالم المؤهلة للبرازيل 2014.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن اقرب منافسيه وهو المنتخب الغيني علما بأن الفريق ودع تصفيات كأس الامم الافريقية والتي ستقام مطلع العام المقبل في جنوب افريقيا.

واكد علام ان مجلس الادارة سيجتمع ببرادلي عقب انتهاء معسكر المنتخب الحالي في الامارات لمناقشة برنامجه للفترة المقبلة، كما سيتم اخذ رأيه في العرضين اللذين تلقاهما الاتحاد من الاتحاديين السعودي والعراقي لاستضافة المنتخب في معسكرين يتخللهما بعض المباريات الودية.

من جهة اخرى، اشار علام الى ان الدوري الممتاز سيعود للانطلاق وقتما تصل موافقة الجهات الامنية في مصر.

وكان الاتحاد قد قرر تأجيل الدوري لآجل غير مسمى لعدم حصوله على موافقة الجهات الامنية المختصة.

وقال علام ان مجلس ادارة الاتحاد كلفه اضافة الي نائبه حسن فريد للالتقاء مع وزير الداخلية للوقوف على رأي الوزارة في عودة النشاط.

كما اكد علام ان دوري القسم الثاني سيعود يوم 15 نوفمبر القادم وان اشار الي وجود مشكلات قد تلحق بهذه المسابقة في حالة عدم انطلاق مسابقة القسم الاول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

48

تمريرات بين لاعبي ريال مدريد خارج منطقة الجزاء ودفاع فياريال يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg