جميع المباريات

إعلان

كلوزة العجوز يتوقف عن تقديم عروضه البهلوانية.. فيديو

احتفال كلوزة

عرض كلوزة بعد تسجيل الأهداف

رويترز ومحرر سبورتس أرابيا:

سيتوقف ميروسلاف كلوزة مهاجم ألمانيا المخضرم عن قفزته في الهواء التي تميز احتفاله بهز الشباك منذ عشر سنوات من أجل الحفاظ على لياقته وصولا لكأس العالم لكرة القدم 2014.

ويأمل كلوزه (34 عاما) الذي يعيش موسما جيدا مع فريقه الإيطالي لاتسيو في إضافة المزيد من الأهداف إلى سجل مبارياته الدولية الذي يضم 65 هدفًا.

لكن الجمهور الألماني الذي يحتشد دومًا لمشاهدة منتخب بلاده سيشاهد طريقة أكثر تواضعا في الاحتفال الخاص بكلوزة.

وقال مهاجم لاتسيو للصحفيين "القفزة البهلوانية.. أعتقد أني ما زلت قادرا على القيام بها لكني لا أريد المخاطرة بذلك لأني أريد الاستمرار حتى 2014."

ويحتاج اللاعب المولود في بولندا لثلاثة أهداف أخرى فقط ليعادل الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف لصالح منتخب ألمانيا والذي يحمله جيرد مولر برصيد 68 هدفا لكن كلوزه رفض مساواته بالنجم السابق الذي احتاج إلى 62 مباراة لتسجيل أهدافه.

وأضاف كلوزه الذي خاض حتى الآن 125 مباراة دولية "لا يمكن أبدا أن أقارن نفسي بجيرد مولر. لا يجب مقارنته بأي مهاجم آخر. ما حققه إنجاز لا يقارن. قلت له هذا بنفسي عدة مرات. مقارنتي به مزحة."

ويتطلع كلوزه الذي يتساوى مع مولر في تسجيل 14 هدفا لكل منهما في كأس العالم لفرصة معادلة الرقم القياسي الذي يملكه رونالدو مهاجم البرازيل السابق وأكثر اللاعبين هزا للشباك في نهائيات كأس العالم برصيد 15 هدفا.

وقال "في كرة القدم من الصعب التخطيط لأي شيء لكني لائق ولا أعاني من أي إصابة وأود اللعب في البرازيل وهذا هو هدفي النهائي."

كلوزة يسجل هدفًا في التانجو 2010 ثم يستعرض مهاراته البهلوانية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الأهلي

الأهلي

16

فرصة للأهلي.. تمريرة طويلة خلف دفاعات الزمالك وصلت عند منة طارق لعبتها من لمسة واحدة لكنها خرجت بعيدة عن المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg