جميع المباريات

إعلان

مصادر.. تلميحات حول إعادة المقاعد الآربعة الآسيوي إلى السعودية

دوري ابطال اسيا

دوري أبطال آسيا

جدة - سبورتس أرابيا:

ألمحت مصادر آسيوية إلى مسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إمكانية عودة نصف المقعد في دوري الأبطال الذي تم سحبه الموسم الماضي بسبب بعض النواقص في المعايير الآسيوية، وخصوصا الحضور الجماهيري للمباريات.

 وجاءت التأكيدات الآسيوية بعد الزيارة التي قام بها وفد من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي قام بجولة على عدد من الملاعب واختتمها بزيارة ملعب الامير فيصل بن فهد، وشهدت التغييرات الجديدة في الملعب من غرف الفريقين والحكام والجوانب الإعلامية.

كما حضر الوفد لقاء الهلال والرائد في دوري "زين" للمحترفين الى جانب ان مسؤول للتسويق في الاتحاد الآسيوي عقد اجتماعات مع مسؤولين في دوري "زين" للمحترفين قبل ان يحضر لقاء الهلال واولسان الكوري آسيويا، وظهرت بوادر باكتمال مقاعد السعودية في دوري أبطال آسيا للعامين ٢٠١٣-٢٠١٤م بعد اجتماعات عقدت في الرياض الأسابيع الماضية.

 يذكر أن الأندية التي ستشارك الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا في حال اكتمال مشاركة أربعة أندية هي الشباب والأهلي والهلال والاتفاق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة