جميع المباريات

إعلان

مغامرة جديدة لكازانوفا البرتغال .. رونالدو خطف صديقة بواتينج

كيفين بواتينج

بواتينج مع ميليسا

جدة - وائل منتصر:

نشرت بعض وسائل الإعلام الإيطالية تفاصيل نزوة جديدة للاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو وأحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، إذ بدأ في قصة جديدة مع صديقة كيفين برينس بواتينج لاعب ميلان الإيطالي ميليسا ساتا.

وقامت مجلة "نوفيلا 2000" المهتمة بأخبار النجوم بإفراد تفاصيل القصة التي بدأت من حيث انتهي بواتينج مع لعنة الاصابات التي داهمته مؤخرا وأدت به إلي اختفاء الأضواء عنه خاصة بعد أن ظهرت حالة الإحباط علي اللاعب الغاني الأصل.

وقالت المجلة أن رونالدو الذي كانت له نزوات كثيرة مع نساء أخريات مثل ناريدا جالاردو، وباريس هيلتون وكيم كارداشيان، بدأ في جذب انتباه ميليسا التي بادلته المزاح عبر الهاتف الشخصي لكل منهما.

وأكد الحديث عن هذا الأمر ان كازانوفا البرتغال قام كان قد حصل علي رقم هاتف ميليسا بشق الأنفس، ومن ثم قام بإرسال صور شخصية له وهو نصف عارٍ في محاولة لجذب اعجابها.

وأغضبت تلك التصرفات بواتينج وهي التي قد تدفعه لإلغاء زواجهما المزمع في العام المقبل بعد شراء خاتم باهظ الثمن حسبما وعد ميليسا.

جدير بالذكر أن كيفين بواتينج كان قد انفصل عن زوجته جينيفر في وقت سابق من هذا العام، وله منها طفل قبل أن يقع في غرام ميليسا، فيما أوشكت علاقة رونالدو بصديقته ايرينا علي الانتهاء بعد فترة عاصفة عاشها الثنائي بحسب تقارير أخري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg