جميع المباريات

إعلان

عقوبات قاسية بانتظار الثنائي الشمري والفوزان..فيديو

ماهر الشمري والفوزان

الشمري وهو يتعدى على الفوزان بعد تسجيل الهدف

الكويت - سامح فريد:

بات الثنائي مدرب نادي التضامن الكويتي ماهر الشمري ولاعب فريق خيطان مساعد الفوزان مهددان بخطر الإيقاف لفترة طويلة علي خلفية تشاجر الثنائي خلال مباراة التضامن و خيطان أمس بدوري الدرجة الأولي الكويتي والتي انتهت لصالح خيطان بهدف نظيف سجله الفوزان.

 وتوجه الفوزان إلي دكة بدلاء التضامن عقب تسجيله لهدف فريقه وقام باستفزاز الشمري الذي قام بدورة بالرد يدويًا بقذف الفوزان بزجاجه مياه ليتطور الأمر وكاد أن يصل لتشابك بالأيدي بين لاعبي الفريقين لولا تدخل العقلاء.

و تدرس لجنه الانضباط في الاتحاد الكويتي لكرة القدم توقيع عقوبة مغلظة علي الثنائي لوضع حدا لتلك الظاهرة الغريبة و الجديدة علي الملاعب الكويتية لتفادي تكرار حدوثها في المستقبل.
والجدير بالذكر أن خيطان نجح في إيقاف قطار التضامن بإلحاق أول هزيمة له في دوري الدرجة الأولي الذي يسعي العنيد من خلاله العودة مجددا للتواجد في دوري الأضواء الممتاز.
 
الفوزان : لم أتعدي علي الشمري لفظيا
 
ومن جانبه أكد لاعب خيطان مساعد الفوزان انه لم يقم بأي تعدي لفظيا تجاه مدرب التضامن ماهر الشمري موضحا أن كل ما قاله للشمري أن هذا هو خيطان حيث قال الفوزان " عقب تسجيلي للهدف ركضت محتفلا به و مررت بجوار دكه بدلاء التضامن و قلت للشمري هذا هو خيطان لأجد ضربة قوية بزجاجه مياه موجهه لرأسي قبل أن يتبعها الشمري بالعديد من الألفاظ النابية دون معرفه السبب لتطور الأمر ليصل إلي هذا الحد".

شاهد اللقطة


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg