جميع المباريات

إعلان

الأمير نواف بن فيصل ينتقد إسراف الأندية على اللاعبين الأجانب

الامير نواف

الأمير نواف بن فيصل

جدة - عبدالغني عوض:

طالب الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب من رؤساء الأندية السعودية ضرورة الاهتمام بالناشئين ومنح الفئات السنية تركيزاً أكثر حتى يرتقى مستوى الكرة السعودية خاصة على مستوى المنتخبات.

جاء ذلك على هامش التكريم الذي أقامته رعاية الشباب لمنتخب الشباب الذي حقق إنجازاً جديداً للكرة السعودية بفوزه ببطولة كأس الخليج التاسعة والتي أقيمت بقطر.

وصرح الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب لبرنامج " أكشن يا دوري " بأن الاهتمام بالشباب والبراعم والمنتخب الأوليمبي أمر في غاية الأهمية للنهوض بمستقبل الكرة السعودية، مشيراً إلى أن الأندية السعودية تكثر من الإسراف على التعاقدات الأجنبية فالتكلفة المادية للاعب واحد غير سعودي يكفي لإعداد جيل كامل من الشباب.

كما نبه الأمير نواف بن فيصل الإعلاميين إلى ضرورة الالتفات إلى المنتخبات السعودية في كل الظروف ولا يقتصر النظر إليهم وقت تحقيق الإنجازات فقط.

وعن ترشيح الأندية لأعضائها في انتخابات اتحاد الكرة قال الأمير نواف "كان يجب على الأندية أن ترشح أفضل من عندها للتمثيل المشرف، وقبل الترشيح أرسلنا لهم ضرورة الإدلاء بآرائهم ولكن للأسف لم يصلنا سوى آراء بسيطة . ولكن يمكن أن ننتظر لحين خوض التجربة ثم الحكم عليها".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg