جميع المباريات

إعلان

خاص .. اتهامات بالرشاوى بين الفائزين والخاسرين بعد انتخابات الجبلاية

انتخابات

اتهامات عقب نتائج انتخابات اتحاد الكرة

كتب – محمد يسري مرشد وأحمد فوزي:

اشتعلت التصريحات الهجومية المتبادلة عقب انتهاء انتخابات الإتحاد المصرى لكرة القدم والتى فاز اسفرت عن فوز جمال علام برئاسة الجبلاية و8 من أعضاء قائمة هانى أبو ريدة المرشح المنسحب.

رشاوى مالية

وقال أحمد شوبير أحد أعشاء قائمة ابو ريدة والذى انسحب قبل الإنتخابات بسبب ما وصفه بـ "الأجواء غير المناسبة" أن نجاح قائمته كانت خير دليل وتأكيد على ثقة الجمعية العمومية".

وهاجم شوبير المرشحين المنافسين وأكد على عرضهم لرشاوى انتخابية مالية فى سابقة هى الأولى من نوعها".

وأنهى شوبير حديثه وتمنى أن ينفذ المجلس المنتخب برنامج قائمة هانى ابو ريدة معرباً فى نفس الوقت عن اسفه لخسارة كرم كردي الوحيد الذى خرج من قائمة أبو ريدة.

20% نزاهة تكفي

من جهته أعرب اسامة خليل المرشح الرئاسى الخاسر عن شكره وتقديره للـ 39 عضو الذين منحوه أصواتهم معتبرهم الأصوات النزيهة من الجمعية العمومية.

وقال خليل لمراسل Yallakora.com : تكفيني نسبة الـ 20% من الأصوات التى حصلت عليها .

اعتبر ما حققته نجاح و20% من الأصوات النزيهة أفضل من الفوز عن طريق الضغوط المالية والمعنوية التى مورست فى هذه الإنتخابات.

وأضاف مهاجم الإسماعيلى السابق :" أنا المرشح الوحيد الذى لم يقدم رشاوى انتخابية".

وأنهى خليل " لن أطعن على نتيجة الأصوات وسأعمل لخدمة الكرة المصرية من أى موع خلال المرحلة القادمة وكلى أمل فى زيادة نسبة الأصوات النزيهة خلال المرحلة المقبلة".

انتصار وانتقام

فتح إيهاب صالح المرشح الرئاسي الخاسر على الجمعية العمومية متهماً إياها بالعمل ضد مصلحة الوطن والطاعة العمياء لهانى ابو ريدة وأحمد شوبير المنسحبان من الإنتخابات مشدداً على أنه سيجمد مشاركته الرياضية حتى تطهر الجمعية العمومية.

وقال صالح لمراسل Yallakora.com:" نجاح جمال علام ما هو إلا انتقام من مناصريه شوبير وهانى أبو ريدة عقب تسببي فى انسحابهما من الإنتخابات وهو الإنتصار والمكسب الحقيقي لي".

ورد صالح على اتهامات الرشاوى وقال :" لو كنت قدمت رشاوى لكنت الأن أنا الرئيس".

وأنهى صالح حديثه " لن أطعن على نتيجة الإنتخابات ولن اشارك فى هذه المهزلة مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg