جميع المباريات

إعلان

الناجحون في الجبلاية .. عبد الفتاح يتحدث عن التحكيم .. وزاهر مهتم بالغلابة

انتخابات

عصام عبد الفتاح وكرم كردى وكرم جابر

كتب – أحمد فوزي :

أكد عصام عبدالفتاح - الفائز بمنصب عضوية مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم في الإنتخابات التي أجريت يوم الخميس - بأنه يعد الجميع بعصر جديد في التحكيم المصري.

وقال عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية عقب فوزه بالإنتخابات: "أولاً أقدم جزيل شكري لأعضاء الجمعية العمومية علي ثقتهم الكبيرة ".

وتابع: "فوزي بعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم مسئولية كبيرة وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجميع بي".

وواصل: "أعضاء الجمعية العمومية تعاطفت كثيراً مع قائمتي بعد إنسحاب المهندس هاني أبوريدة لاسيما وأن الأخير كان يريد تقديم شيئ جيد للكرة المصرية".

وأختتم عبدالفتاح تصريحاته قائلاً: "سأعمل بكل ما لدي للنهوض بالتحكيم المصري وأقول للحكام أعدكم بعصر جديد في التحكيم".

جدير بالذكر أن عصام عبدالفتاح كان يعد من أفضل الحكام المصريين حيث سبق وأن شارك في العديد من المحافل الدولية ومنها مونديال كأس العالم.

سيف زاهر

أكد الإعلامي سيف زاهر الفائز بمنصب عضوية مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم في الإنتخابات التي أجريت يوم الخميس بأنه سيهتم كثيراً بأندية المظاليم ووضح رأيه من الأقاويل التي تثار بإلغاء هذه الإنتخابات.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عقب فوزة بالإنتخابات: "لم أتوقع علي الإطلاق حصولي علي هذا الكم الكبير من الأصوات وأشكر أعضاء الجمعية العمومية".

وتابع: "هذه الإنتخابات كانت معركة شرسة حيث بذلت طوال الأشهر الماضية مجهوداً كبيراً جداً وفي النهاية فوزت بمقعد العضوية".

وواصل: "علينا التخطيط لما هو قادم للكرة المصرية مع محو مشاكل الماضي ولدي طموح بالإهتمام بأندية المظاليم "الغلابة" ففوزي بالإنتخابات مسئولية كبيرة ودين للجمعية العمومية".

وعن سؤال عن الأقاويل التي ترددت برغبة البعض في رفع قضايا لإلغاء هذه الإنتخابات علق سيف زاهر: "أنا عملت اللي عليا ويكفي حب الناس الكبير لي وعلي الجميع النظر للمصلحة العامة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg