جميع المباريات

إعلان

بيبي: إنييستا يشعر بالإهانة لأن الحقيقة مؤلمة

انييستا وبيبي

إنييستا وبيبي

لشبونة - (وكالة الأنباء الإسبانية):

تمسك مدافع فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي بيبي بتصريحاته التي اتهم فيها لاعبي الغريم برشلونة وبالأخص أندريس إنييستا بأنهم مثل ممثلي المسرح.

ورفض بيبي التراجع عن التصريحات التي قال إنييستا عنها إنها تسببت في شعوره بالإهانة نظرا لكونه لا يدعي الإصابة أو يلجأ إلى التمثيل حين يعاني من احتكاك خشن في الملعب.

وقال بيبي في تصريحات للصحفيين من معسكر منتخب البرتغال اليوم الأربعاء "إذا كان أحدهم قد شعر بالإهانة فهذا لأن الحقيقة مؤلمة دائما.. أنا معتاد على ردود الأفعال التي تصدر بسبب تصريحاتي لأنني أقول الحقيقة".

وكان المدافع البرتغالي قد اتهم لاعبي برشلونة بادعاء الإصابة والتمثيل أمام الحكم للحصول على قرارات تفضيلية بعد مباراة الفريقين في الدوري الإسباني (2-2) الأحد الماضي.

واتهم مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا بيبي بأنه واحد من أكثر اللاعبين خشونة على الإطلاق، مشيرا إلى أن بإمكانه إعداد فيلم مصور يجمع أبرز التدخلات العنيفة للاعب البرتغالي.

وبعيدا عن الجدل في إسبانيا، اعترف بيبي بأن مشاركته في مباراة البرتغال وروسيا الجمعة المقبل في تصفيات كأس العالم لا تزال محل شك بسبب شكواه من آلام في الساق اليسرى.

وقال "سنرى كيف ستسير الأمور.. إذا تعافيت بشكل طيب فستكون لدي فرصة كبيرة في لعب اللقاء".

وجمعت روسيا والبرتغال ست نقاط تقتسمان بهما صدارة المجموعة الأوروبية السادسة التي تضم أيضا كلا من إسرائيل وأذربيجان ولوكسمبورج وأيرلندا الشمالية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

26

محاولة لريال مدريد بعد تمريرة ويقابلها مبابي بتسديدة قوية وتمر أعلى العارضة

مباشر
الهلال

الهلال

3 0
الاتحاد

الاتحاد

75

15 دقيقة متبقية على نهاية الوقت الأصلي وما زال فريق الهلال متقدم على الاتحاد بنتيجة 3-0

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg