جميع المباريات

إعلان

أخضر الشباب ينهي تحضيراته للمشاركة في أمم آسيا.. وعينه على كأس العالم

منتخب السعودية تحت 20 سنة

منتخب الشباب السعودي تحت 20 عامًا

جدة - إدارة الأخبار:

اختتم المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب لكرة القدم تحت سن عشرين عام معسكره الإعدادي الذي أقيم بالرياض مساء اليوم الإثنين استعدادا للمشاركة ببطولة كأس أمم آسيا للشباب.

وخاض لقائه الودي الثالث والأخير أمام منتخب أوزبكستان الذي أقيم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد وخسره الأخضر الشاب بثلاثة أهداف لهدفين.

 وسجل لمنتخب أوزبكستان كلا من سيرجيب آجور14و31 وكوساك فالديمير 90  في حين سجل هدفي الأخضر عبدالرحمن الغامدي60و89علما بأن الهدف الثاني للمنتخب السعودي جاء من علامة الجزاء.

وشهد معسر المنتخب السعودي للشباب الذي أقيم في فندق ماريوت الرياض إقامة العديد من التدريبات الصباحية والمسائية وخوض ثلاثة مباريات ودية واحدة مع الأردن ومباراتان أمام منتخب أوزبكستان، ضمن تحضيرات الأخضر للمشاركة ببطولة كاس أمم آسيا للشباب لكرة القدم التي ستنطلق مطلع شهر نوفمبر القادم، بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 ويقع المنتخب السعودي ضمن المجموعة الرابعة والتي ستقام مبارياتها في إمارة الفجيرة وتضم إلى جانبه كلا من سوريا وقطر واستراليا , علما بان هذه البطولة يتأهل منها الفرق الصاعدة إلى الدور نصف النهائي رسميا إلى نهائيات كاس العالم لكرة القدم لدرجة الشباب, والتي ستقام في تركيا عام2013م.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg