جميع المباريات

إعلان

خاص .. المصري لإتحاد الكرة: ما الغرض من طعن المحكمة الفيدرالية؟

اسر ضحابا بورسعيد

أحد اولياء أمور ضحايا بورسعيد

كتب – أحمد فوزي :

تساءل عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري عن سبب قيام إتحاد الكرة بتقديم طعن للمحكمة الفيدرالية ضد الحكم الصادر لصالح الفريق البورسعيدي من المحكمة الرياضية الدولية.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أصدرت قراراً بإلغاء العقوبات الموقعة ضد المصري ونشرت في الفترة الأخيرة تقارير تفيد بنية إتحاد الكرة للطعن علي هذا القرار في المحكمة الفيدرالية.

وقال عاطف مبروك في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "الحكم الذي حصلنا عليه من المحكمة الرياضية الدولية نهائي والسؤال هنا ما الغرض من قيام إتحاد الكرة بالطعن عليه في المحكمة الفيدرالية".

وأضاف: "إذا حدث بالفعل وقام إتحاد الكرة بالطعن علي هذا الحكم فسوف نلجأ علي الفور للمحامي الأسباني الخاص بالنادي المصري وأشير بأننا لن نترك حق المصري يضيع منه".

من ناحية أخري أصدر النادي البورسعيدي بياناً علي موقع الرسمي أستنكر خلاله تدخل العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة في عمل إتحاد الكرة وإجبارة على تقديم طعن للمحكمة الفيدرالية ضد قرار المحكمة الرياضية الدولية.

وجاء في البيان تتساءل إدارة النادي المصري لمصلحة من قيام العامري فاروق ومسئول اتحاد الكرة تحريك القضية في هذا الوقت التي قامت فيه إدارة النادي بمراعاة المصلحة العليا للوطن وإستقرار الأمن وتهيئة الأجواء ورفع الحرج عن المسئولين حتى يعود النشاط من جديد من خلال الإعتذار عن المشاركة في الموسم الجديد.

وناشدت إدارة النادي المصري كل من العامرة فاروق ومسئولي إتحاد الكرة الحياد وليس مجاملة طرف على حساب الطرف الآخر مطالبين في الوقت ذاته الجميع بإحترام حكم المحكمة الرياضية الدولية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg