جميع المباريات

إعلان

شارك برأيك.. لم عزفت الجماهير عن متابعة مباريات الجولة التاسعة؟

دوري زين

مباريات الجولة التاسعة شهدت معدلا منخفضا من الحضور الجماهيري

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

تراجع معدّل الحضور الجماهيري لمباريات دوري زين بشكل كبير للغاية في الجولة التاسعة والتي تابع مبارياتها من المدرجات 13759 مشجعًا فقط.

ولم تشهد الجولة أي تأجيلات حيث أقيمت المباريات السبع وهو الأمر الذي لم يتحقق في الجولات الثلاث الماضية، ورغم الكمال بلغ معدّل الحضور 1966 مشجعًا للمباراة الواحدة فقط.

وتراوح الحضور بين 1075 و 1853  مشجعًا في خمس مباريات، بينما كان الحضور قليلا جدا في مباراة الاتفاق وهجر ب160 فردًا فقط، وكان جيدًا في قمة الشباب والنصر حيث بلغ 6750 مشجعا.

ولم يقل معدّل الحضور في الجولات التي أقيمت جميع مبارياتها، وهي الأولى والثالثة والرابعة والخامسة، عن ثلاثة آلاف مشجع ما يعني ضعفا ملحوظا في أعداد جمهور الجولة التاسعة.

بل إن الجولتين الثانية والسابعة اللتين لعبتا منقوصتين مباراة، شهدتا معدلا جماهيريا أفضل من الجولة المنصرمة، وربما كان ذلك بسبب كلاسيكو إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة والذي تصادف إقامته في نفس توقيت أربع مباريات من الدوري مساء الأحد.

سبب آخر قد يكون له دور في العزوف الجماهيري خلال الجولة التاسعة وهو عدم إقامة مباريات في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة الذي دائما ما تعمر مبارياته بتواجد جماهيري مكثف.

ولا يمكن بمكان البحث عن أسباب انخفاض معدل الحضور الجماهيري دون الالتفات إلى خروج الهلال بشكل سيىء من دوري أبطال آسيا وكذلك هزيمة الاتفاق برباعية أمام الكويت الكويتي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي مما أدى بالطبع إلى مقاطعة العديد من جماهيرهما للمباريات.

شارك برأيك.. ما هي أسباب عزوف الجماهير عن متابعة مباريات الجولة التاسعة من الدوري؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg