جميع المباريات

إعلان

ثورة سورية "رهيبة" في نجران تسقط "نظام" الأهلي.. فيديو

فريق نجران

الحسين سجل الهدف الأول

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

حقق نجران مفاجأة كبيرة وهزم ضيفه الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن الجولة التاسعة بدوري زين.

سجل السوري جهاد الحسين الهدف الأول في الدقيقة 29 وأضاف مواطنه وائل عيان الهدف الثاني في الدقيقة 32، والهدفان من صناعة حسن الراهب لاعب الأهلي السابق.

ورفع نجران رصيده إلى 14 نقطة من 9 مباريات وارتقى للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة وهبط للمركز السابع.

ولم يستطع الأهلي التغلب على إرهاق مباراة سباهان وظهر بمستوى بدني منخفض ولم يستطع تعويض الهدفين اللذين دخلا مرماه في الشوط الأول.

وتعد الخسارة الأولى للأهلي في دوري هذا الموسم، فيما يعد الفوز الرابع لنجران وسط مسيرة مميزة للفريق تحت قيادة ياشيش.

مشاركة جديدة

شارك الشاب مروان بصاص ناشيء الأهلي لأول مرة مع الفريق الأول ولعب في مركز جديد عليه كظهير أيمن، وبدأ عيسى المحياني المباراة بجوار الحوسني في ظل غياب فيكتور سيموس للإصابة بينما كانت باقي الأسماء هي ذاتها التي شاركت ضد سباهان في إياب دوري ال8 بدوري أبطال آسيا.

في المقابل دفع ميودراج ياشيش مدرب نجران بتشكيل متوازن واعتمد فيه على الزيادة العددية بوسط الملعب الذي امتلأ بخمسة لاعبين يقودهم السوري جهاد الحسين.

مفاجأة

وكما كان متوقعًا استحوذ الأهلي على الكرة منذ البداية واعتمد نجران على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الخامسة تسلم جهاد الحسين كرة على الجانب الأيسر وراوغ مروان بصاص وخاييرو بالومينو لكنه سدد الكرة بطريقة سيئة أبعدها المعيوف لركنية.

ونشط الأهلي من الجبهة اليسرى التي يشغلها منصور الحربي وسدد موراليس كرة قوية من الجهة اليسرى في الدقيقة التاسعة مرت بجوار القائم الأيسر لناصر الصيعري حارس نجران.

وأضاع عماد الحوسني كرة سهلة في الدقيقة 20 عندما راوغ موراليس خصمه من الناحية اليمنى وأرسل عرضية على رأس العماني الدولي لكنه حولها خارج المرمى.

وكرر الحسين لقطته الأولى في الدقيقة 29 بعدما أخطأ الحربي في التعامل مع كرة عالية لتسقط أمام الفنان السوري فراوغ بالومينو وأصبح المرمى مفتوحًا أمامه لكنه سدد الكرة في يد المعيوف.

وتمكن أخيرا الحسين من تسجيل الهدف الأول في محاولاته الثالثة بالدقيقة 32 حين انطلق حسن الراهب خلف الدفاع الأهلاوي ومرر الكرة للحسين الذي حولها مباشرة بباطن قدمه داخل شباك المعيوف.

وأضاف وائل عيان الهدف الثاني لنجران في الدقيقة 37 من صناعة حسن الراهب أيضًا الذي استغل خطأ كامل المر في إبعاد الكرة وانفرد بالمعيوف ثم مرر الكرة للسوري الدولي أثناء خروج الحارس لملاقاته فانزلق لها عيان وأدخلها المرمى.

وحاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف يعيدهم لأجواء المباراة مرة أخرى لكن هجماتهم لم تكن مؤثرة على مرمى الصيعري اليقظ الذي أمسك برأسية الحوسني قبل نهاية الشوط بدقيقتين.

وأضاع المحياني انفرادا تاما بمرمى الصيعري في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مسددا الكرة خارج المرمى.

عقم هجومي

أدخل كاريل ياروليم مدرب الأهلي عبد الرحيم جيزاوي بدلا من عيسى المحياني غير الموفق وهاجم الأهلي مضيفه عبر الأطراف لكن الفرص الحقيقية ظلت قليلة على مرمى الصيعري.

وكانت أول فرصة حقيقية للأهلي في الدقيقة 70 من تسديدة ساقطة رائعة مرت قريبة فوق المقص الأيمن لمرمى حارس نجران.

ولعب حمد الربيعي كرة مشابهة من فوق عبد الله المعيوف حارس الأهلي في الدقيقة 74 لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر وعادت لأرض الملعب.

وكاد حسن الراهب أن يحرز الهدف الثالث لنجران في الدقيقة 84 حين لعب عيان عرضية رائعة صوب اللاعب غير المراقب لكنه حولها برأسه خارج المرمى بغرابة.

وشهدت الدقيقة 87 ضياع فرصة غريبة للأهلي من تسديدة بالومينو داخل منطقة جزاء نجران اصطدمت بالحارس والدفاع ثم العارضة وذهبت خارج الملعب، وارتدت الهجمة بفرصة أكثر غرابة لنجران حيث انفرد جهاد الحسين بمرمى المعيوف من تمريرة الربيعي ولعب الكرة للراهب الذي سدد في المرمى الخالي لتنشق الأرض عن يد الحارس الأهلاوي الذي أخرجها لركنية، ومرت الدقائق التالية بدون خطورة حتى انتهت المباراة.

شاهد الأهداف من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن