جميع المباريات

إعلان

الكأس تكشف سر رغبة "المعلم" في تدريب العربي القطري..فيديو

حسن شحاتة

المعلم حسن شحاتة

جدة - محمد محسن باروخا:

أشارت مصادر خاصة بقناة "الكأس" القطرية إلى أن انتقال "المعلم" حسن شحاتة المدرب السابق لمنتخب مصر ونادي الزمالك، إلى تدريب نادي العربي القطري أتى لأسباب جوهرية تكمن في نفس المعلم.

ونشرت قناة "الكأس" عبر موقعها الرسمي أنها تمكنت من معرفة الأسباب الخفية وراء اتجاه شحاتة إلى تدريب العربي القطري، بالرغم من حصوله على أكثر من عرض للتدريب في تونس والإمارات والكويت، إضافة إلى أن عرض قطر هو الأقل ماديًا.

ونقل موقع قناة الكأس من مصادره الخاصة أن حسن شحاته " الملقب بالمعلم " المدير الفني السابق لمنتخب مصر ونادي الزمالك وافق على عرض النادي العربي القطري رغم أنه الاقل ماديا مقارنة بالعروض التي تلقاها مؤخرا لرغبته في العمل بدوري نجوم قطر .

ولفت الموقع إلى أن مصدرًا مقربًا من المعلم أكد أنه كان يدرس عروضًا من تونس والإمارات والكويت لكنه فضل عليهم عرض النادي العربي الأقل ماديا لرغبته في العمل بدوري نجوم قطر الذي يضم مدربين عالميين ولاعبين كبار على مستوى فني عالي مما يجعل دوري النجوم محط أنظار وسائل الاعلام العربية والعالمية ليستعيد شحاته بريقه الذي لازمه طوال عمله مدربا لمنتخب مصر وتتويجه بكأس أمم أفريقيا أعوام 2006 و 2008 و 2010 .

وقال المصدر أن شحاته يركز حاليا في دراسة فريق العربي للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل القدوم إلى الدوحة يوم الثلاثاء المقبل مع جهازه المعاون لتوقيع العقود مع إدارة النادي العربي وبدأ مهمته رسميا ويخطط للنجاح مع فريق الأحلام لفتح الباب إمام المدرب المصري للتواجد في دوري النجوم .

شاهد انجازات شحاتة مع المنتخب المصري في أمم أفريقيا 2006




شاهد إنجازات شحاتة في أمم أفريقيا 2008


شاهد إنجازات المعلم في كأس الأمم الأفريقية 2010


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg