جميع المباريات

إعلان

شبح الاقالة يطارد سوني في السالمية

سوني

سوني

كتب - سامح فريد:
 
يبدو أن شبح الإقالة يطل برأسه على المدير الفني للسالمية البوسني سوني والذي خسر كل مبارياته حتى الآن سواء في الدوري أو في بطولة كأس ولي العهد ولم ينجح في تحقيق اى فوز على مدار ست مباريات خاضها مع الفريق على الرغم من أن الادارة وفرت له كل احتياجاته من اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين وأقامت له معسكرا خارجيا تخلله بعض المباريات الودية.
 
وتفكر الادارة السلماوية في الوقت الراهن في إنهاء خدمة المدير الفني سونى والبحث عن مدرب بديل يقود الفريق في المرحلة المقبلة خلفا له في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه مع الفريق السماوي.
 
وهناك بعض الأسماء التي من المقرر أن تفكر فيها الادارة بشكل جدى تمهيدا للتعاقد مع أيًا منهم في الفترة المقبلة وذلك لصعوبة التعاقد مع مدير فني أجنبي في هذا التوقيت ولضيق الوقت أيضًا.
 
ومن ضمن الأسماء المرشحة المدرب الوطني ومدرب نادي القادسية والمنتخب السابق محمد إبراهيم وزالذي يحظى بقبول كبير داخل النادي لاسيما وأنه خاض الفريق في تجربة سابقة وحقق معهم النجاح ويبقي الرهان على موافقة إبراهيم نفسه وما اذا كان قادرا الأن على العودة الى الملاعب ومزاولة مهنته مجددا ام يحتاج مزيد من الوقت للراحة ولحين استقرار حالته الصحية وأن كان إبراهيم قد أكد في وقت سابق إمكانية عودته للملاعب في الفترة المقبلة.
 
ومن ضمن الأسماء أيضا يتواجد المدرب المخضرم صالح زكريا إضافة إلى المدرب السابق للعربي فوزي إبراهيم ومن المتوقع أن يكون قرار إقالة المدير الفني للسالمية سوني جاهزًا في حال خسر المدرب في المباراة المقبلة له بالدوري والتي ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة له هذا الموسم على أن يتم الإعلان بعدها عن اسم المدير الفني الجديد والمقرر أن يقوده في بقية المشوار هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg