جميع المباريات

إعلان

الشلهوب والشهراني يعودان إلى الهلال.. وكومبواريه يطالب بوديتين

انتوان كومبواريه تدريب الهلال

كومبواريه يقود تدريبات الهلال

جدة - سبورتس أرابيا:

طلب المدير الفني للهلال الفرنسي أنتوان كومبواريه تأمين مباراتين وديتين يخوضها الفريق على ملاعب خلال فترة التوقف المقبلة بعد مباراة الوحدة يوم غد الأحد في الجولة التاسعة لدوري زين السعودي.

إذ ستستمر فترة التوقف للهلال لأكثر من 24 يوما نظرا لتأجيل مباراة الاتحاد التي كان مقررا إقامتها يوم الجمعة التاسع عشر من الشهر الجاري والعودة للمباريات مجددا في الجولة الحادية عشرة التي سيواجه خلالها الفيصلي أول أيام شهر نوفمبر المقبل.

 واستبعدت إدارة الهلال فكرة إقامة معسكر تدريبي خلال فترة التوقف في إحدى الدول الخليجية مثلما حدث في الموسم الماضي تاركة تحديد هذا الأمر للمدرب كومبواريه.

من جهة ثانية تقرر أن تغادر بعثة الهلال إلى مكة المكرمة مساء اليوم السبت بعد أن يؤدي الفريق آخر تدريباته في الرياض بعدما تعذر إيجاد حجوزات طيران في وقت مبكر من اليوم ولن يؤدي الفريق أي تدريب في مكة قبل مواجهة الوحدة.

من ناحية أخرى أوضح الجهاز الطبي بنادي الهلال أن الثنائي محمد الشلهوب وياسر الشهراني تماثلا للشفاء من الإصابة التي تعرض لها اللاعبان إذ تم وضع برنامج تأهيلي لهما استعدادا لدخولهما التدريبات الجماعية تحت اشراف المدرب الفرنسي كومباوريه ومن المنتظر دخول الشلهوب التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما سيدخل الشهراني التدريبات الجماعية مع نهاية الأسبوع المقبل بعد أن بدأ اللاعبان في الجري حول المضمار.

وأضاف الجهاز الطبي بأن المهاجم ياسر القحطاني لايزال يواصل برنامجه العلاجي في العيادة الطبية للنادي الذي سيستمر لمدة شهر تقريبا، فيما يحتاج السنغالي قادر مانجان إلى برنامج علاجي لمدة ثلاثة أسابيع بعد أن أثبتت الفحوصات تعرضه للإصابة في الرباط الجانبي للركبة.

وكان كومباوريه قد فرض على الرباعي الشلهوب والشهراني والقحطاني ومانجان مواصلة برامجهم التأهيلية والعلاجية وعدم التمتع بالإجازة التي ستمنح للاعبين بعد نهاية مواجهة الوحدة حرصا منه على ضرورة إكمال برامجهم للعودة في الوقت المحدد.

واعتمد مدرب الهلال الفرنسي انتوان كومباوريه على المدافع يحيى المسلم خلال التدريبات الماضية لسد فراغ المدافع السنغالي قادر مانغان الذي سيغيب عن مواجهة الوحدة للإصابة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg