جميع المباريات

إعلان

فوز مستحق للشباب علي النصر في لقاء خشن ومثير للجدل تحكيمياً .. فيديو

ناصر الشمراني وتيجالي

النصر والشباب

جدة - وائل منتصر:

لقي النصر خسارة مستحقة علي يد الشباب بهدفين لهدف في مباراة خشنة ومليئة بالأحداث والجدل جرت أحداثها علي استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري زين السعودي للمحترفين.

ورفع الشباب رصيده رصيده إلي 19 نقطة وارتقي للمركز الثاني، بينما توقف رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الخامس.

وتمكن الشباب من الفوز بتسعة لاعبين بعد طرد حسن معاذ في الشوط الأول الذي انتهي بهدفي ناصر الشمراني د.6 وسبيستيان تيجالي د.13، ثم طرد نايف القاضي في الشوط الثاني الذي شهد هدف النصر الوحيد في الدقيقة 87 عن طريق خالد الزيلعي، فيما أهدر محمد عيد ركلة جزاء للنصر.

وشهدت المباراة أحداثا بالجملة وخشونة وكروت صفراء بلغت خمسة للشباب وثلاث للنصر بخلاف الطرد، فيما حدث تلاسن بين كارينيو مدرب النصر وفيريرا الذي قاد الشباب بدلا من برودوم المستبعد.

هدفان وطرد

التهديد الأول جاء مع الدقيقة 4 من رأسية تيجالي التي علت العارضة النصراوية بقليل، ونتج عن ضغط الشباب المبكر هدف في الدقيقة 6 جاء بقيادة كماتشو الذي مرر كرة طولية ضربت الدفاع النصراوي بالكامل ووضعت الشمراني منفردا والذي سدد الكرة ساقطة وقت خروج العنزي.

وبعد الهدف الشبابي المبكر، حاول النصر العودة، وضاعت فرصة من سعود حمود ومن بعده طالب الجمهور النصراوي بضربة جزاء بعد تعرض حسني عبدربه لإعاقة واضحة وتغاضي حكم المباراة عبدالرحمن العمري عنها.

ثم أهدر عبدالرحمن القحطاني فرصة أخري لتعادل النصر وسدد كرة قريبة فوق العارضة، وعاقب الشبابيون النصراويين بهدف ثان في الدقيقة 13 من كرة عرضية من المايسترو كماتشو مرت من الشمراني ووجدت قدم تيجالي الذي لم يتواني في التسديد مباشرة في شباك العنزي.

واصبحت المباراة صعبة علي النصر مبكرا، ولكن حسن معاذ أعاد الامل للنصر بعد تلفظه بكلمات أشهر بسببها حكم المباراة البطاقة الحمراء له ليطرد من الملعب في الدقيقة 19 ويكلف فريقه لعب 70 دقيقة كاملة منقوصا.

وتوترت المباراة وحدث احتكاك بين وليد عبدالله حارس الشباب وسعود حمود مهاجم النصر ونالا الصفراء بلا داع، وكثرت الصافرات واستهجان الجماهير، مع تغييرات شبابية ورد نصراوي، ثم مناوشات بين كارينيو وفيريرا خارج الخطوط.

وسدد عبدربه في الدقيقة 44 وأنقذ وليد عبدالله، ثم تصدي الحارس الشبابي لقذيفة أخري من القحطاني، وضغط النصر في الخمس الدقائق البديلة بقوة لكن صافرة العمري كانت بالمرصاد.

ركلة جزاء وطرد جديد

وفي الشوط الثاني، ضغط النصر في أول عشر دقائق بضراوة، وضاعت فرصة من سعود حمود ومن بعده أيوفي وكان لوليد عبدالله الكلمة العليا في أكثر من كرة هددت مرمي النصر.

وتواصلت البطاقات الصفراء والأخطاء وصافرة العمري لا تتوقف، ونال الزيلعي كارت أصفر للمسة يد غير موجودة، ومرت الدقائق وعاد الشباب للاعتماد علي الهجوم المرتد الذي لم يشكل خطورة علي مرمي العنزي.

وخلال الثلث ساعة الأخيرة، وضح اكتفاء الشباب بهدفي الشوط الأول، واحتسب حكم المباراة المثير للجدل ركلة جزاء وبطاقة حمراء لنايف القاضي بداعي ابعاده الكرة باليد وهي في طريقها للشباك مع الدقيقة 75.

وكان علي التنفيذ المدافع محمد عيد الذي سدد في السماء ورفض فرصة تقليص الفارق مع الشباب الذي يلعب منقوصا لاعبين اثنين، وعوض الزيلعي الهدف بتصويبة جميلة سكنت شباك الشباب بعد تمهيد من عبدربه وتتقلص النتيجة في الدقيقة 87 لكن الوقت للم يسعف النصراويون.

شاهد أهداف المباراة من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg