جميع المباريات

إعلان

هوساوي يكشف عن لقائه بكاساي.. وينفي غضبه من الجلوس احتياطيا في أندرلخت

هوساوي

هوساوي لا يلعب كثيرا مع فريقه

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أكد أسامة هوساوي مدافع أندرلخت البلجيكي أنه لا يشعر بالضيق بسبب جلوسه على دكة بدلاء فريقه في غالبية مبارياته معتبرًا أن الأمر منطقي ولذلك لا يشغل باله به كثيرًا.

وقال نجم الهلال السابق في تغريدات جديدة على حسابه بموقع تويتر "الكثير يسألني لماذا لا ما تلعب؟.. أول نقطة أنا صرحت قبل فترة في المؤتمر أنه لو لم ألعب أساسيا لا مشكلة لي شخصيا وأنا حتى الآن لعبت مباراتين وهذا شئ جيد".

وأضاف "ذهبت لمستوى كروي أعلى والأهم أن المدرب مقتنع بإمكانياتي لأنهم هنا بعيدون عن العاطفة ولو لم أكن جيدًا لن يجاملني المدرب".

وتابع "في كل الأحوال الاستفادة كبيرة جدا فنيا وفكريا وبدنيا سواء على المدى القريب أو البعيد وأشكركم على دعمكم لي".

وكشف هوساوي عن أجواء فريقه الداخلية بعد خسارته 3-0 أمام مالاجا الإسباني في دوري أبطال أوروبا وكذلك عن مقابلته للمجري فيكتور كاساي حكم المباراة.

وقال "أول نقطة قالها مدربنا بعد الخسارة من مالاجا في غرقة الملابس إن الفريق الإسباني قوي وكان الأفضل وكرة القدم تحتاج المنطق بعيدا عن العاطفة".

وأضاف متحدثًا عن كاساي "اليوم في النادي قابلت حكم المباراة المجري وهو أدار العديد من المباريات في السعودية آخرها الشباب والأهلي.. الجميل أنه عرفني وناداني باسمي".

وتابع "تناقشنا كثيرا وكان سؤالي لماذا حضرت للنادي وجوابه هو لأداء تمرين الاسترجاع من المباراة".

وتساءل متعجبًا "حتى الحكام يسترجعون ليس فقط اللاعبون.. تخيلوا عندنا فريق مهزوم، واليوم الثاني يحضر الحكم للنادي، كيف تكون ردة الفعل حينها؟!".

يذكر أن مدافع المنتخب السعودي لعب مباراتين مع فريقه إحداهما في الدوري وكانت أمام أو ليفن وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، فيما كانت الأخرى أمام فريق بوسو دور بوريناج بكأس بلجيكا وفاز بها أندرلخت 2-0.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg