جميع المباريات

إعلان

الشباب يستضيف النصر في مباراة الثأر ومواصلة الصحوة

الشباب والنصر

الشباب والنصر.. قمة لها دوافع مختلفة عند الفريقين

جدة - سبورتس أرابيا:

تتواصل مساء اليوم (الجمعة) منافسات الجولة التاسعة من دوري "زين" للمحترفين بإقامة لقاء واحد يجمع الشباب بالنصر على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويملك الشباب 16 نقطة في المركز الثالث، ولدى النصر 13 نقطة في المركز الخامس، وكلا الفريقين استطاع الفوز في الجولة الماضية؛ فالشباب تمكن من التغلب على الشعلة بهدفين لهدف، والنصر تجاوز الوحدة بثلاثة أهداف لهدف، والفريقان يطمحان لخطف الثلاث نقاط من أجل استمرار المنافسة على الصدارة.

ويسعى لاعبو الشباب في هذه المواجهة الى عدم التفريط بأي نقطة وخصوصا أن الفريق يبحث عن الانتصار الثاني على التوالي لمحو إخفاقات الجولات السابقة وكذلك الثأر من النصر كما قال إيميلو فيريرا مساعد برودوم؛ فيما يبحث النصر عن التأكيد على أن الفريق يعيش حاليا أفضل حالاته، وخصوصا أنه لا توجد أي غيابات كثيرة في صفوف الفريق (الأصفر).

ويدخل الشبابيون اللقاء وليس أمامهم إلا الفوز للتقدم نحو المنافسة على الصدارة، ومن المرجح أن يدخل مدرب الفريق البلجيكي برودوم- الذي لن يتواجد في هذا اللقاء بقرار من لجنة الانضباط- النزال بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي، وسيعمل لاعبو "الليث" على الضغط على مرمى الضيوف من خلال تحركات لاعبي خط المقدمة الأرجنتيني تيجالي وناصر الشمراني ومن خلفهما الثلاثي أحمد عطيف والبرازيليان كماتشو وفرناندو، إذ يعتبرون أهم مصادر القوة في القائمة الشبابية، وستشهد قائمة الفريق غياب الظهير الأيسر عبدالله الأسطا عن اللقاء بداعي الإيقاف وعودة الظهير الأيمن حسن معاذ الذي غاب عن المواجهة الماضية بسبب الإنذارات.

وفي الجهة المقابلة، يدرك مدرب النصر الأوروجواني جوزيه كارينيو صعوبة المباراة، خصوصا وأنه يلاقي فريقاً يريد تعويض ما فقده من نقاط.

وسيعمد كارينو إلى اللعب بالأسماء الأساسية لتسجيل هدف منذ وقت باكر ليقضي على آمال الفريق المنافس، ومن المتوقع أن يلعب بطريقه هجومية من خلال لعب الكرات خلف دفاع الخصم لثنائي خط المقدمة سعود حمود والإكوادوري أيوفي، مع الأخذ في الاعتبار تأمين المراكز الخلفية خشية الهجمات المرتدة من قبل الضيوف، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الحارس عبدالله العنزي وقائد الفريق حسين عبدالغني ولاعب المحور إبراهيم غالب وصانع اللعب عبده عطيف، وسيفتقد الفريق لخدمات مهاجمه محمد السهلاوي بداعي الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

55

جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق وتصل ليحيى عطية الله ويمررها عرضية ويقابلها وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg