جميع المباريات

إعلان

الفتح يسقط في فخ الفيصلي ويمنح الهلال والشباب الفرصة لملاحقة صدارته

الفتح والفيصلي

المباراة كانت سجالا بين الفريقين

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

فشل الفتح في مواصلة انتصاراته وتعثر بالتعادل السلبي أمام مضيفه الفيصلي مساء الخميس في الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

ورفع الفتح رصيده إلى 20 نقطة وواصل احتلاله للمركز الأول لكنه أعطى للهلال والشباب الفرصة لملاحقته على الصدارة إذ يقبع الفريقان في المركزين الثاني والثالث ب17 و 16 نقطة على الترتيب، بينما ارتفع رصيد الفيصلي إلى 4 نقاط واستمر في مركزه ال13 وقبل الأخير.

آل نتيف

بحث الفتح عن الفوز منذ البداية ودفع مدربه فتحي الجبال بتشكيله المعتاد، بوجود حمدان الحمدان ودوريس سالومو في الهجوم بدعم من ربيع سفياني وإلتون جوزيه، وكالعادة أمّن شادي أبو هشهش وحسين المقهوي وسط الفريق.

وأبعد تيسير آل نتيف كرة خطيرة بيده العكسية من الكونغولي دوريس سالومو مهاجم الفتح، وفي الدقيقة 34 أبعد تسديدة أخرى قوية من هداف الفتح وحوّلها لركنية.

وحاول الفيصلي مبادلة الفتح الهجمات وذلك عن طريق انطلاقات وتسديدات إسماعيل العجمي وتحركات عبد الله المطيري والغيني نابي سوماه لكن لم ترتق محاولاتهم للخطورة البالغة على مرمى عبد الله العويشير حارس الفتح.

فرص ضائعة

أضاع سوماه كرة سهلة في الدقيقة 54 حين انطلق العجمي من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية للغيني داخل منطقة الجزاء فقابلها بلمسة سيئة قبل أن تمر الكرة خارج المرمى.

وسدد البرازيلي إلتون جوزيه كرة قوية في الدقيقة 67 من ركلة حرة مباشرة حادت عن القائم الأيسر لمرمى تيسير آل نتيف حارس الفيصلي.

وأخرج بريس عواد العنزي ودفع بالأردني ياسين البخيت لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 72 أطلق العجمي تسديدة يمينية قوية أبعدها العويشير لركنية، ولعبت الركنية ووصلت لسوماه داخل منطقة الجزاء والمرمى خال لكنه فشل في إسكانها الشباك.

وأبعدت عارضة تيسير آل نتيف رأسية سالومو القوية في الدقيقة 77، وارتدت الهجمة بكرة لسلطان النمري ذهبت أعلى مرمى العويشير.

وتألق تيسير آل نتيف في إبعاد ركلة حرة مباشرة نفّذها إلتون ببراعة وأبعدها لركنية قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

وطالب البخيت بركلة جزاء في مناسبتين ثانيهما في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتشتعل أعصاب لاعبي الفيصلي ويخرج الحكم أكثر من بطاقة صفراء أطلق بعدها صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن