جميع المباريات

إعلان

خاص.. الشناوي يهدد: اللعب او الرحيل عن الزمالك

احمد الشناوي

أحمد الشناوي

 الكويت - سامح فريد:

هدد أحمد الشناوي حارس مرمى في الزمالك بالرحيل عن النادي الأبيض إذا لم يحصل على فرصة المشاركة بصفة أساسية خلال مباريات فريقه في الفترة المقبلة.

وقال الشناوي في التصريحات التي أدلي بها لمراسل  Yallakora.com في الكويت بانه تعاقد مع الزمالك فقط من أجل المشاركة في المباريات وليس لاي سبب اخر مشيرا الى انه لا يملك اى خيارات اخرى سوى اللعب أساسيا في الزمالك معتبرا أن هذا الامر هو شرطه الوحيد للبقاء في النادي الأبيض.
 
واضاف الشناوي بأنه تحدث الى المدير الفني البرتغالي فييرا واخبره برغبته في المشاركة أو السماح له بالرحيل والبحث عن فرصة الاحتراف في اى مكان اخر خاصة وانه لديه بعض العروض.
 
واكمل الشناوي:"حصلت على الملايين من نادي الزمالك من اجل خدمة هذا الكيان وهو ما لن يتحقق سوى بالمشاركة مع الفريق في المباريات بشكل اساسي وحراسة عرين الفريق الابيض".
 
وعن مصيره في حال لم يعد النشاط الكروى في مصر قال الشناوى:"هذا الامر سيتسبب في رحيل نصف لاعبي الكرة في مصر مشيرا الى أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستكون فرصة لكل اللاعبين للبحث عن مكان اخر للاحتراف فيه ومزاولة مهنة الكرة مرة اخرى في حال لم يعد النشاط".
 
وعن رؤيته الشخصية لمصير الفريق الاول لنادي المصري قال الشناوى بانه يرى ضرورة عودة الدوري هذا الموسم من دون تواجد المصري نظرا لحساسية الموقف وفي محاولة لتهدئة الاوضاع المشتعلة واعتبر ان هذا هو الحل الامثل بعقاب المصري وحرمانه من اللعب في الدوري الموسم المقبل مع عودة البطولة مرة اخرى.
 
وعن التصريحات التي صدرت من قبل الحارس الدوري عصام الحضري التي عبر فيها خلال فترة سابقة عن انخفاض مستوى الشناوي أكد أن الحضري لم يصل الى مستواه المعروف عنه واسمه الكبير الا بعد ان تخطى الثلاثين من عمره ولكني لم اكمل حتى الان الحادى والعشرون وهو ما يعني ان امامى الكثير من الوقت فمازالت لاعب شاب والمستقبل.

وأردف:" أشك أن يكون قد أدلي الحضري بمثل هذه التصريحات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات