جميع المباريات

إعلان

الأرسنال يفوز بقيادة جيرفينيو .. وشالكة يفرط في إنتصار ثمين بدوري الأبطال

جيرفينيو

جيرفينيو

 د ب أ :

سجل المهاجم الإيفواري الدولي جيرفينيو هدفا وصنع هدفا آخر ليقود أرسنال إلى فوز ثمين 3/1 على ضيفه أولمبياكوس اليوناني الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعزز أرسنال موقعه في صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى ست نقاط بفارق نقطتين أمام شالكه الألماني الذي تعادل 2/2 مع مونبلييه الفرنسي في المباراة الثانية بالمجموعة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 حيث بادر أرسنال بهز الشباك عن طريق مهاجمه جيرفينيو في الدقيقة 42 ولكن الضيوف نجحوا في تحقيق التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط بهدف سجله كونستانتينوس ميتروجولو.

وفي الشوط الثاني ، أعلن جيرفينيو عن نفسه مجددا بمجهود فردي رائع قبل أن يمرر الكرة إلى زميله المهاجم الألماني الدولي لوكاس بودولسكي ليسجل منها الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 56 .

وأكد آرون رامسي فوز أرسنال بتسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

شالكة ومونبلييه

وفي مباراة اخرى أهدر شالكه الألماني فرصة تحقيق الفوز الثاني على التوالي في رحلته الأوروبية وسقط في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه مونبلييه الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورفع ضالكه رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة وحصل مونبلييه على النقطة الأولى له ليصعد إلى المركز الثالث.

وكان مونبلييه هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب كريم آيت فانا في الدقيقة 13 ولكن جوليان دراكسلر لاعب شالكه سجل هدف التعادل للفريق في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف الهولندي كلاس ياتن هونتيلار الهدف الثاني لشالكه في الدقيقة 53 من ضربة جزاء ولكن سليماني كمارا أنقذ مونبلييه من الهزيمة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 .

لمشاهدة أهداف مباراة أرسنال إضغط هنا

لمشاهدة صور مباراة أرسنال إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

63

سيطرة واستحواذ من فريق برشلونة على مجريات اللقاء