جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. ميلان يضاعف محنة زينيت ويتغلب عليه بصعوبة في دوري أبطال أوروبا

ميلان

فرحة الشعراوي بهدفه الثاني

 (روسيا) (د ب أ):

ضاعف فريق ميلان الإيطالي محنة زينيت سان بطرسبرج الروسي وتغلب عليه 3/2 في عقر داره اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح أوربي إيمانويلسون التسجيل لميلان في الدقيقة 13 ثم أضاف ستيفان شعراوي الهدف الثاني في الدقيقة 17 ، ليكون الهدف الخامس للاعب في آخر أربع مباريات خاضها مع الفريق.

وبعدها تعادل زينيت ، الذي يدربه المدير الفني الإيطالي لوشيانو سباليتي ، بهدفين أحرزهما المهاجم البرازيلي جيفانيلدو فييرا ورومان شيروكوف في الدقيقتين 45 و48 قبل أن يحسم ميلان المباراة لصالحه بالهدف الثالث في الدقيقة 76 وسجله توماس هوبوكان لاعب زينيت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وارتفع رصيد ميلان إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بينما ظل زينيت بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.

ولعب كريستيان أبياتي حارس مرمى ميلان دورا كبيرا في فوز فريقه حيث قدم أداء بطوليا وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلة بقلب موازين المباراة لصالح الفريق الروسي صاحب الأرض.

ولم يحقق زينيت سوى انتصار واحد خلال أيلول/سبتمبر الماضي في بطولة كأس روسيا مقابل هزيمة وتعادلين في الدوري الروسي بالإضافة إلى هزيمته أمام ملقة الأسباني صفر/3 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة الأوروبية.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن