جميع المباريات

إعلان

القرني: تنتظرنا مهمة صعبة.. المرشدي هدفنا الوحيد هو الفوز

ماجد المرشدي

ماجد المرشدي

جدة - إدارة الأخبار:

شدد لاعب وسط الهلال محمد القرني على أهمية مواجهة أولسان الكوري مساء اليوم في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي يستضيفها استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وقال: "تنتظرنا مهمة صعبة لا تقبل أنصاف الحلول خصوصا أننا خسرنا مواجهة الذهاب بنتيجة صفر-1، ويجب أن نفكر في الفوز فقط وأعتقد أن الأمر الايجابي هو أن كل لاعب يبحث عن اللعب في مثل هذه المباريات لإبراز كل ما لديه من مستوى، وبالتأكيد أن هدفنا واحد في هذه المباراة كما قلت وهو تحقيق الفوز من أجل العودة إلى دائرة المنافسة في البطولة القارية والوصول إلى دور نصف النهائي بإذن الله".

وأكد المدافع ماجد المرشدي أن الهلال سيكون في أفضل حالاته بهذه المباراة بإذن الله وقال: "سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز خصوصا أننا أنهينا استعداداتنا بشكل جيد لهذا اللقاء وكل ما نفكر به حاليا هو تحقيق الفوز وتخطي عقبة دور الثمانية بعد أن خسرنا مواجهة الذهاب، ولا مجال حاليا للتفريط إذ يجب أن ندخل المباراة بتركيز كامل على تسجيل أكثر من هدف مع المحافظة على شباكنا من الأهداف، وسنسعى في خط الدفاع والفريق بشكل كامل على تحقيق هذه المعادلة التي ستكون طريقنا للفوز بإذن الله".

من جهته أكد لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري أن مباريات الذهاب والاياب لها وضعها الخاص وحساباتها المختلفة وأن الفريق الأكثر هدوءا وتركيزا خلال مجريات المباراة سيكون الأقرب لتحقيق الفوز.

وقال: "هدفنا الأول هو تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل ونحن قادرون على ذلك متى ما كان التركيز حاضرا بالنسبة لنا، وندعو الجماهير الهلالية إلى الوقوف معنا الليلة لأن حضورهم سيكون له تأثير ايجابي علينا داخل أرضية الملعب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg