جميع المباريات

إعلان

قطر: مواجهة مصر وديا لصالح شهداء الأهلي تحتاج لمزيد من الدراسة

شهداء

صورة مجموعة لشهداء بورسعيد

كتب- أحمد فوزي:

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني علي شبكة الإنترنت أكد خلاله بأن مواجهة مصر ودياً أمر يحتاج لمزيد من الدراسة.

وكان العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة قد أكد مؤخراً بأن مصر ستواجه قطر ودياً خل شهر ديسمبر وسيخصص دخل هذه المباراة لصالح شهداء النادي الأهلي وأشار بأن هذه المباراة جاءت عن طريق رابطة النقاد الرياضيين.

وحول ذلك رد الاتحاد القطري ببيان جاء نصه كالتالي:

"بناء على الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام بخصوص اللقاء الودي بين منتخب قطر ومنتخب مصر الشقيق الذي سيخصص دخله لصالح ضحايا وأسر شهداء حادثة كرة القدم في بورسعيد عقب مباراة الأهلي والمصري.

يود الاتحاد القطري لكرة القدم التأكيد على العلاقة القوية التي تربطه بنظيره المصري على جميع الأصعدة وفي جميع الجوانب.

وفيما يتعلق بما نشر في وسائل الإعلام بخصوص المباراة الودية التي تجمع منتخبي البلدين، فإننا نتشرف بأن يكون منتخب قطر طرفا في اللقاء الخيري الذي تناقلته وسائل الإعلام مع منتخب مصر الشقيق.
أننا نقدر مثل هذه المبادرات التي تبنتها جهات إعلامية في كل من دولة قطر وجمهورية مصر العربية والتي نعتبرها من الأمور المهمة بالنسبة لنا باعتبار أن الإعلام شريك أساسي في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

بما أن مثل هذه التجمعات الكروية تحتاج إلى مزيد من الدراسة من قبل الاتحادين المعنيين للخروج بها بشكل منظم ومدروس يعود بالنفع الإيجابي على جميع الاطراف وإبرازها بشكل متميز من جميع النواحي التنظيمية والإعلامية والجماهيرية ونظرا لأن الأشقاء في جمهورية مصر العربية تنتظرهم انتخابات لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حيث سيتم على ضوئها الحديث عن اللقاء بشكله الرسمي، متمنين لهم التوفيق بإذن الله لخدمة الكرة المصرية."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg