جميع المباريات

إعلان

هزازي: لم نأتِ للسياحة.. المولد: نسينا مباراة الذهاب وهمنا الفوز

ابراهيم هزازي

إبراهيم هزازي

جدة - محمد محسن باروخا:

أكد مدافع الفريق الأول لنادي الاتحاد إبراهيم هزازي أن رحلتهم إلى الصين لم تكن للتنزه أو للسياحة وإنما لتحقيق الفوز على الفريق الصيني جوانجزهو في مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين في استاد مدينة جوانزو الصينية اليوم الثلاثاء الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وقال هزازي في تصريحاته عبر برانمج "الملعب": لم نأتي هنا في نزهة أو رحلة سياحية، وإنما أتينا للقتال من أجل الفوز، وسنقاتل حتى النهاية لنبلغ التتويج بلقب البطولة الأغلى على قلب كل الاتحاديين".

وأضاف:" أرى أن الأجواء مناسبة جدا لنا، خاصة بعد فوزنا على أرضنا، والروح المعنوية مرتفعة جدًا ولا يوجد أي شيء للتأثير على معنوياتنا بالسلب، ولكن كل هذا لا يمنع أننا تحضرنا جيدا للمفاجآت غير المتوقعة".

واختتم تصريحاته موجها الشكر للجماهير الاتحادية التي ساندت الفريق في مباراة الذهاب، مؤكدًا على أنهم كلاعبين وجهاز فني حريصون كل الحرص على إرضاء الجماهير التي تقف دائمًا حتى في أحلك الظروف خلف النادي لتسانده وتشد من أزره.

من جانبه اعتبر النجم أسامة المولد مواجهة الإياب أمام فريق جوانجزهو الصيني مواجهة جديدة لا سابقة لها معهم، حيث أكد أنهم نسوا تمامًا فوزهم على الفريق الصيني في جدة، معتبرين لقاء اليوم هو الأول أمام الفريق وهدف وحيد في شباك الاتحاد كفيل بخروجهم من البطولة.

وزاد المولد:" بالرغم من أن فوزنا على الفريق الصيني أثر علينا إيجابًا في التدريبات، إلا أن هذا الفوز أصبح في طيات الماضي، ولا يمكن مواصلة التقدم إذا نظرنا إلى الخلف".

وأشار:" استعداداتنا طيبة للغاية، ونسعى لتحقيق الفوز في الوقت الحالي، تاركين التتويج جانبًا حتى لا يؤثر علينا، الأهم بالنسبة لنا في الوقت الحالي هو هذه المواجهة، ونعتبرها هي مباراة النهائي".

واختتم المولد قائلا:" سنقدم كل مالدينا من مجهودات ومهارات من أجل الفوز في هذه المواجهة، وأتمنى أن ننال رضا الجماهير الاتحادية التي لا تستحق مننا إلا كل تقدير، وأن نتمكن من إسعادهم كما أسعدونا بحضورهم ودعمهم المتواصل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg