جميع المباريات

إعلان

خاص..العرياني مشرفاً عاماً على النشاط الرياضي بالربيع

محمد العرياني

محمد سعد العرياني المدرب الوطني لنادي الربيع

جدة - عبد الغني عوض:

قرر رئيس نادي الربيع أحمد البعداني تعيين مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق محمد العرياني مشرفاً عاماً على النشاط الرياضي بالنادي في إطار خطة مجلس الإدارة  لتحسين الأوضاع ومعالجة أوجه القصور بالألعاب الجماعية والفردية بالنادي، جاء ذلك في الاجتماع الأول الذي عقده مجلس إدارة نادي الربيع برئاسة البعداني وحضره جميع مدربي وإداريي النادي.

أشاد رئيس نادي الربيع أحمد البعداني بالدور الكبير الذي لعبه محمد العرياني في صعود فريق الكرة للدرجة الأولى عندما قاده الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية ، مشيراً إلى أن العرياني يحمل خبرات فنية وإدارية متميزة كانت سبباً في نجاحات كثيرة حققها نادي الربيع بالإضافة إلى قوة شخصيته وحبه الجارف لناديه لذلك كان من الضروري وضعه في المكان المناسب .

أعرب محمد العرياني المشرف العام على النشاط الرياضي بالربيع عن تقبله القرار الذي أصدره البعداني بتعيينه مشرفاً على أنشطة النادي ووصفه بالمهمة الثقيلة التي لم يتوقعها ولكنه أبدى استعداده التام للعمل تحت قيادة البعداني في أي مكان بالنادي.
 أكد العرياني على أنه سيضرب بيد من حديد أي مدرب يثبت إهماله أو تقصيره في عمله لأنه لن يقبل أن يفشل في مهمته الجديدة والتي تنم عن الثقة الكبيرة التي أولاها رئيس النادي له .

أضاف العرياني : قلبي مع فريق الكرة الذي يمر بمنعطف خطير في الفترة الحالية  وسأكون دائماً بجوار المدرب الحالي فيصل الغامدي بالنصائح والتوجيهات حتي نتخطى جميعاً الأزمة الحالية وتعود الانتصارات إلى الفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg