جميع المباريات

إعلان

توتنهام يتخلص من عقدة "أولد ترافورد" ويسقط يونايتد في الدوري الإنجليزي.. فيديو

توتنهام ومانشستر

احتفال بال ولينون بإحدي الأهداف الثلاثه

(وكالة الأنباء الألمانية):

تخلص توتنهام من عقدة استاد "أولد ترافورد" في مانشستر وتغلب على مضيفه مانشستر يونايتد 3/2 اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم محققا الفوز الأول له على هذا الملعب منث 23 عاما.

وعزز تشيلسي موقعه في صدارة جدول المسابقة بعدما انتزع فوزا غاليا 2/1 على مضيفه أرسنال في وقت سابق اليوم بينما نجح مانشستر سيتي حامل اللقب في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه فولهام إلى الفوز 2/1 .

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم ، فاز ليفربول على مضيفه نورويتش سيتي 5/2 وإيفرتون على ساوثهمبتون 3/1 وستوك سيتي على سوانسي سيتي 2/صفر وسندرلاند على ويجان 1/صفر وتعادل ريدينج مع نيوكاسل 2/2 .

على استاد "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر ، تلقى مانشستر يونايتد صدمة كبيرة وتراجع خطوة عن المنافسة مع تشيلسي على صدارة جدول المسابقة بعدما مني بهزيمته الثانية في الموسم الحالي وسقط أمام ضيفه توتنهام 2/3 ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام جاره مانشستر سيتي حامل اللقب وبفارق نقطة واحدة أمام توتنهام.

وأنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما يان فيرتونجن وجاريث بيل في الدقيقتين الثانية و32 .

وفي الشوط الثاني ، جدد البرتغالي ناني آمال مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 51 ولكن فرحة الفريق لم تدم طويلا حيث أضاف الأمريكي كلينت ديمبسي الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة التالية.

وبعدها بدقيقتين فقط ، أضاف الياباني شنجي كاجاوا الهدف الثاني لأصحاب الأرض ليقلص النتيجة ولكن مانشستر فشل في تحقيق التعادل فيما تبقى من المباراة ليحقق توتنهام الفوز الأول له على هذا الاستاد منذ عام 1989 .

لمشاهدة اهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

81

هدف ضائع للشرطة الكيني بعد كرة عرضية من عبود عمر ويقابلها تايسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg