جميع المباريات

إعلان

مدرب اودينيزي يؤكد مشاجرته "اللفظية" مع دي ناتالي

دي ناتالي

دي ناتالي

كتب- كريم سعيد:

اكد فرانشيسكو جويدولين المدير الفني لنادي اودينيزي الايطالي مشاجرته اللفظية مع قائد الفريق انطونيو دي ناتالي خلال استعدادات الفريق لمباراته القادمة في الدوري امام جنوى.

وكان جويدولين قد استعبد دي ناتالي من قائمة الفريق التي ستواجه جنوى الاحد في الاسبوع السادس.

وكانت انباء عديدة قد تناثرت عقب استبعاد دي ناتالي من قائمة المباراة ابرزها تلك التي اكدت حدوث مشاجرة لفظية بين الثنائي خلال مران الفريق ليوم الجمعة.

وجاءت تأكيدات جويدولين لتحسم الامر السبت حيث قال في تصريحات صحفية ابرزها الموقع الرسمي لمجلة "كالتشيو ايطاليا" " نعم كان هناك خلافا ولن يلعب دي ناتالي معنا غدا "الاحد" امام جنوى. السلوك شيء مهم في الفريق ويجب احترام اللوائح."

وعن ماهية الخلاف رد المدير الفني قائلا " لم تكن المناقشة حول مركز دي ناتالي في الملعب كما انها لم تكن فنية من أي جهة. دي ناتالي لاعب خط وسط مهاجم وسيبقي كذلك دائما."

واشار جويدولين الى ان المشكلة تم حلها في النهاية وان اكد على استبعاد اللاعب من المباراة حيث قال " دي ناتالي لاعب وقائد جيد. انهينا المشكلة في النهاية وتبقي علاقتنا جيدة مثلما حدث مع ماوريتزيو دوميتيزي الاسبوع الماضي."

وبرر المدرب كثرة الخلافات الاخيرة في الفريق بالفترة العصيبة التي تمر على اودينيزي حيث قال " نمر بفترة عصيبة للغاية، ولذلك ليس من الغريب ان تجد بعض الاختلافات في وجهات النظر بين افراد العائلة الواحدة."

الجدير بالذكر ان اودينيزي افتتح الموسم بنتائج ولا اسوأ حيث خرج من الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لدوري ابطال اوروبا كما اكتفي بحصد 5 نقاط فقط من اول 5 مباريات له في الكالتشيو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg