جميع المباريات

إعلان

الدوسري والزياني يترأسان بعثة الاتفاق المتوجهة إلى الكويت

الاتفاق

الاتفاق

جدة - إدارة الأخبار:

تغادربعثة الاتفاق لكرة القدم ظهر الأحد 14 ذوالقعدة الحالي عند الساعة الثانية عشر ظهر إلى دولة الكويت عبر مطار الملك فهد الدولي استعداد لمواجهة الكويت الكويتي الثلاثاء القادم في ذهاب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وسوف يترأس البعثة رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وتتكون البعثة الاتفاقية من 22 اتفاقي بجانب الجهازين الفني والاداري والطبي.

وسوف يختار البولندي سكورزا الاسماء التي ستغادر الى الكويت، وتستغرق الرحلة الى الكويت زهاء الساعة والنصف.

وسيجري الفريق اول تدريباته في الكويت على ملعب سالم الصباح يومي الاحد والاثنين استعداد للمواجهة، وسيلتحق بالاتفاق في الكويت نائب الرئيس خليل الزياني وعدنان المعيبد وعدد من اعضاء الشرف واللاعبين القدامى.

وقد رصدت ادارة الاتفاق مكافأت كبيرة للفوز في الذهاب والتأهل الى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بالاضافة الى رصد مكافات كبيرة للفوز بالبطولة.

التدريبات

في سياق متصل، تواصلت التدريبات الاعدادية للفريق الاول بنادي الاتفاق مساء يوم الجمعة تحت اشراف المدرب البولندي سكورزا الذي القى محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات.

حيث اعتمد في بداية التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية المتنوعة ومن ثم عمد الى الى تطبيق جزئية التكتيك اللياقي بالكرة وبدون الكرة ومن ثم تناقل اللاعبين الكرة في جمل تكتيكية متنوعة بين لاعبين اعقبها بمناورة تكتيكية صغيرة تمركزت على التسليم والتسلم والتمريرات البينية والضغط على حامل الكرة ومن ثم تدريبات تكتيكية اخرى لثلاثة مجموعات بينها تدريبات من بين الحواجز.

واختتمت التدريبات بمناورة اخيرة على ثلاثة ارباع الملعب ادى اللاعبين خلالها بروح معنوية عالية وسرعة في الاداء واللعب الممرحل وشوهد المدرب اسكورزا في اكثر من مرة وهو يوقف التدريبات لتصحيح اخطاء اللاعبين في التمركز والتسليم والاستلام والتمرير المتقن للزميل الاخر وسيختتم الفريق تدرياته اليوم السبت بتدريبات مسائية فقط قبل السفر الى مدينة الكويت ظهر الاحد.

وقد تابع التدريبات رئيس النادي عبد العزيز الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد وعضو الادارة سعود الفارس وعضو الشرف محمد بن عبد العزيز الدوسري ومساعد مدير النادي للنشاط الرياضي هذلول البريك . إلى ذلك تاكد سفر الرئيس عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وامين الصندوق عدنان المعيبد الى دولة الكويت يوم الاثنين القادم ليتلحقوا بالعثة هناك مما سيساهم بصورة مباشرة في رفع الروح المعنوية للاعبين قبل الدخول في المواجهة المهمة امام فريق الكويت الكويتي مساء الثلاثاء القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 0
تركيا

تركيا

3

الفائز من المباراة سيواجه منتخب إنجلترا في نصف نهائي اليورو يوم الأربعاء المقبل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن