جميع المباريات

إعلان

الشقيقان ناقور يتكفلان بتذاكر ونقل جمهور الهلال لحضور مباراة أولسان

حسن الناقور

حسن الناقور

جدة  - وائل منتصر:

أعلن حسن الناقور عضو مجلس إدارة نادي الهلال أنه وشقيقه بدر عضو الشرف سيتكفلان بتقديم دعم كبير للجمهور الهلالي الذي يريد حضور مباراة الفريق أمام اولسان هيونداي الكوري الجنوبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا المقرر له يوم الأربعاء.

وقال حسن الناقور علي حسابه الشخصي في "تويتر" " تكفل أخي بدر الناقور عضو الشرف مشكورا بنقل الجمهور من المنطقة الغربية والشرقية والقصيم لحضور مباراة أولسان فشكرا جزيلا لدعمه."

وأضاف " 2000 تذكرة هدية مني لجمهور الزعيم لحضور مباراة الأربعاء".

وأشار إلي أنه سيتم نشر كافة التفاصيل اليوم السبت وأرقام الهواتف للتنسيق بخصوص ذلك سواء كيفية التواجد والتجمع قبل التوجه إلي ملعب المباراة.

كما أكد الناقور علي حضور الأشقاء في رابطة المحرق البحريني في المباراة الأربعاء المقبل في لقاء الهلال وأولسان من دعم الفريق في هذه المباراة الهامة وقال "كلنا هلال ليلة الأربعاء.

وقدم عضو مجلس إدارة نادي الهلال شكره للجمهور الهلالي وقال " أقل مايقدم لجمهور الزعيم واجبنا جميعا ان نتكاتف وندعم في هذا الوقت. مهما قدمنا لن نوفيهم حقهم فهم الرقم الصعب دائماً."

وهنأ حسن الناقور الجمهور الهلالي علي الفوز الكبير الذي تحقق يوم الجمعة علي الوحدة في الدوري "الحمدلله ألف مبروك لجمهور الزعيم هذا الفوز الكبير نتيجه ومستوى. كومبواريه شكرًا أيها القائد. اللاعبون ماقصرتوا وبإذن الله نهنئ بعضنا يوم الأربعاء".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات