جميع المباريات

إعلان

كارينيو والصيد .. من يفرض كلمته مع النصر أو الوحدة ؟

النصر حسين عبدالغني

النصر

جدة - سبورتس أرابيا:

تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثامنة من دوري زين السعودي للمحترفين بإقامة لقاء واحد يجمع النصر مع الوحدة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بعد أن تم تأجيل لقاءي الأهلي والاتفاق والفتح والاتحاد.

ويملك النصر 10 نقاط في المركز السابع، أما فريق الوحدة فيقبع في مؤخرة الترتيب بنقطة يتيمه، واللقاء مهم للطرفين إذ يسعى النصر لإحراز فوزه الرابع في الدوري من أجل المنافسة على الصدارة.

وقدم النصر نفسه بشكل مميز في أخر لقاء عندما كسب هجر بهدف من دون رد وسيحاول الفريق الأصفر جاهداً استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنقاط المواجهة للتقدم مرتبة في سلم الترتيب، أما لاعبو الوحدة فيبحثون عن الفوز الأول لهم للهروب من المراكز المتأخرة.

ويدرك مدرب النصر الاوروجواني جوزيه كارينيو صعوبة المباراة، خصوصا وأنه يلاقي فريقاً يريد إثبات حضوره وإيقاف مسلسل الهزائم.

وسيعمد كارينيو إلى اللعب بالأسماء الأساسية لتسجيل هدف منذ وقت باكر ليقضي على آمال الفريق المنافس، ومن المتوقع أن يلعب بطريقه هجومية من خلال لعب الكرات خلف دفاع الخصم لثنائي خط المقدمة محمد السهلاوي والإكوادوري أيوفي، مع الأخذ في الاعتبار تأمين المراكز الخلفية خشية الهجمات المرتدة من قبل الضيوف، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الحارس عبدالله العنزي وقائد الفريق حسين عبدالغني ولاعب المحور ابراهيم غالب وصانع اللعب عبده عطيف.

في حين سيدخل الوحداويون اللقاء برغبة جادة لتحقيق الفوز الأول والظفر بنتيجة إيجابية، وستشهد قائمة الفريق الأحمر عودة مهاجمه السوداني محمد بشير الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف ومن المتوقع أن يلعب مدرب الوحدة التونسي وجدي الصيد بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء السابق.

و الوحدة سينتهج الأسلوب المتوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة للوصول الى مرمى أصحاب الضيافة، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب المهاجم مهند عسيري والحارس عساف القرني، إضافة الى المدافع المالي سيكو ديما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

78

اووووو خطيرة للأهلي بعد كرة عرضية من طاهر محمد طاهر ويقابلها كهربا برأسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس جور ماهيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg